إعداداتفي الآونة الأخيرة ، لم يكن الجزء الداخلي من التحالف جيدًا.
هل يمكن ان يكون بخير؟
بادئ ذي بدء ، لا أعرف لماذا بدأت الحيتان في البحر بالجنون وبدأت في ضرب الجدار للانتحار. انهار السور العالي في المنطقة 25 ومات كثير من الناس.
ثانيًا ، أكثر ما جعل عددًا لا يحصى من الناس يتنهدون هو وفاة العقيد وين يو.
كانت وفاة وين يو مفاجئة لدرجة أن الكثير من الناس يعتقدون الآن أنها أخبار كاذبة.
ألم يعني ذلك أن العقيد وين يو قد خاض مئات المعارك؟
ألا يعني ذلك أن اللياقة البدنية للعقيد وين يو قد تجاوزت منذ فترة طويلة اللياقة البدنية للبشر؟
كيف يمكن أن يموت؟
ومع ذلك ، عندما عثر الأشخاص في المختبر والجيش على جثة وين يو ، كان عليهم أيضًا الاعتراف بأن وين يو مات بالفعل.
الاستعارة المؤلهة ، التي ماتت في هذه المعركة ، تسببت في تدهور الروح المعنوية للتحالف بأكمله.
أدرك الناس أخيرًا أنه من خلال تقوية اللياقة البدنية لشخص أو شخصين ، فإن القتال ضد العديد من النباتات والحيوانات المتحولة أمر مستحيل أساسًا.
ونتيجة لذلك ، بدأ المؤيدون داخل التحالف ينجرفون ببطء نحو "خطة التجوّل" المحافظة.
إذا كان حتى البشر مثل وين يو لا يستطيعون مقاومة هذه الطبيعة المتحولة ، فمن الأفضل الاستسلام هنا والعثور على منزل جديد مناسب.
أثار الحادث سلسلة من ردود الفعل المتسلسلة. كان بعض الناس محبطين ، وكان البعض الآخر سعيدًا ، واغتنم البعض الفرصة لإحداث الفوضى. باختصار ، كانت هناك علامة غامضة على إجراء تعديل كبير داخل الدوري.
تغير المشهد في Doomsday Lab أيضًا--
بصفته رئيسًا لمختبر يوم القيامة ، كان الدكتور مورين في حالة نقص في الطاقة مؤخرًا.
كان بجانبه شخص آخر وجه غريب.
وهذا الشخص هو فيل.
لقد كان فيل عالقًا مع دكتور موجينز طوال هذا الوقت ، ويبدو أنه يحب الدكتور موجينز كثيرًا.
اليوم ، جاء الدكتور موجينز للعمل في المختبر كالمعتاد ، وسيظل متمسكًا به.
بعد معالجة بعض الوثائق وعقد اجتماع ، من الواضح أن الدكتور مورين كان بالفعل منهكًا جسديًا بعض الشيء.
في الطريق إلى المكتب ، كان جسد الدكتور مورين يتعثر ، ورأى الأشخاص الذين بجانبه أنه يتعين عليهم رفع حناجرهم. لقد أرادوا التقدم لمساعدة الدكتور مورين ، ولكن بسبب سنوات الدكتور مورين المرموقة ، لم يجرؤ أحد على التقدم إلى الأمام.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...