20

759 101 2
                                    

"رائع"

استيقظ لانس من البرودة على جسده.

جلس فجأة ، ومسح الماء من جسده ، ثم حدق في الشخص الذي يقف بجانبه.

سعل كارل قليلاً ، وألقى قشرة جوز الهند بين ذراعيه جانباً ، وتمتم:

"ثم ماذا ، ألا تحتاج الأسماك إلى الماء؟"

نظر لانس إلى كارل بازدراء ، وأمسح الرجل جانباً بذيله ، ثم نظر حوله.

إنه يحتاج إلى الماء ، لكن ليس من المقبول أن يسكب أحدهم الماء عليه.

كان مستلقيًا على سرير بسيط مصنوع من أوراق قليلة. ولم يكن ببعيد سوى آثار نار المخيم. على بعد خمسة أمتار ، كانت روز تقشر ثمرة جوز هند وهي تنظر إليه بعيون معقدة.

لم يجد لانس وين يو ، استدار إلى كارل وسأل بعيون محيرة.

"أوه ، هل تبحث عن الرئيس؟"

عندما رأى كارل أن لانس لم يهاجمه ، انحنى على الفور بمفرده ، ونقر فقط على فمه.

"ذهب الرئيس إلى الصيد بالرمح في البحر. الليلة الماضية ، أعادك الرئيس وأخافنا. للأسف ، هل تحب رئيسنا؟ الرئيس في الواقع جيد جدًا. هل تريد أن تفكر ..."

شعر لانس مزعج للغاية.

واجه كارل مباشرة وصفعه.

تفاجأ كارل في البداية ، لكنه وجد أن لانس لم يستخدم مخالبه لخدشه ، وارتفعت تفضيله لانس كثيرًا:

"سمعت رئيسك يقول إن اسمك هو لانس. لا تقلق ، لن يكون رئيسنا أبدًا مثل الأمير في" ابنة البحر "، ويتخلى عنك دائمًا ..."

"كارل".

فجأة ، تدخلت روز بهدوء ، "الكولونيل وين يو لم يعد لفترة طويلة ، من الأفضل أن تذهب لإلقاء نظرة."

اصمت كارل للتو ، ثم نظر إلى لانس.

نظر لانس إلى الورود على الجانب الآخر ، وإلى نار المخيم من بعيد ، ثم صرخ في كارل:

"Ai -- ka--"

أين وجبتي؟

تحولت عيون كارل بشكل غريب ، وفهم بشكل غير متوقع معنى لانس ، ثم أوضح بشكل محرج:

"لم أصطاد الكثير من الأسماك أمس. لا ، اجتمعوا في الصباح ، هل ذهب الرئيس للصيد؟"

من الصواب دائمًا أن تطلب من شخص ما أن يأتي ويهتم بوجبة الإفطار.

يعتقد كارل.

نظر لانس إلى آثار نار المخيم هناك مرة أخرى ، ثم نظر إلى عيني كارل ، محتقرًا إياه.

كارل: "..."

وقف الشاب ذو الشعر الأحمر وحك رأسه وقال لانس:

"سأرى حالة الرئيس ، لا تغادر ~"

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن