كان لانس خائفا في عرق بارد. لم يكن يتوقع رؤيته في المرة الأولى التي قفز فيها من البحر.
كيف يمكن أن يكون هناك بشر على البحر بعد العاصفة السوداء؟
لانس الآن في مزاج مختلط.
كان يهز ذيل السمكة ، يسبح صعودًا وهبوطًا على سطح الماء.
أراد لانس معرفة سبب تحوله إلى حورية البحر ، وأراد الذهاب إلى الشاطئ ، واستئناف حياته السابقة.
على سبيل المثال ، المشي على الأرض وتناول بعض الأطعمة المطبوخة ، فمن الأفضل أن يكون لديك سمك مشوي.
ومع ذلك ، لم يكن لانس غبيًا ، ولم يجرؤ على تخيل ما سيحدث إذا اكتشفه الآخرون.
ربما تم الاحتفاظ بها في حوض السمك كحيوان أليف ، أو ربما تم القبض عليها في المختبر للتشريح ، بغض النظر عن نوع النتيجة ، لم يرغب لانس في رؤيتها.
عند التفكير في هذا ، ذبل لانس ، وهز ذيله ، مستعدًا للغطس.
وعندما استدار ، سمع لانس اندفاعًا من الغناء.
كان الغناء متقطعًا ، لكن النغمة كانت بالضبط نفس الأغنية التي غناها.
تردد لانس للحظة ، صرَّ على أسنانه ، سبح بهدوء ، نصف رأسه على البحر ، ونظر بعناية في الاتجاه الذي أتى منه الهتاف للتو.
في هذه اللحظة ، رأى أخيرًا بوضوح أن هناك قارب نجاة يطفو على البحر.
وهذا القارب الصغير وحيد ، متموج مع الأمواج على البحر ، يبدو أنه في الثانية التالية ، الأمواج الصاعدة ستقلب القارب.
كان هناك شاب ذو شعر أسود يقف على قوس القارب. استوعب بقوة حافة القارب. كان وجهه شاحبًا وكانت الملابس على جسده فوضوية ، لكنه كان يطن لأغنية لانس التي غناها من قبل ، وهو يحدق في اتجاه لانس. .
وفي اللحظة التي كشف فيها لانس البحر ، أغمض الشاب ذو الشعر الأسود عينيه على لانس ، وابتسم لانس.
عاد لانس إلى البحر.
كيف يشعر أن هذا الشخص يبحث عنه؟
في هذه اللحظة ، فجأة شم رائحة البسكويت على طرف أنفه ...
لا تزال نكهة اللحم البقري.
"خبير"
كان لانس جائعًا فجأة ، وتحرك لا شعوريًا قليلاً نحو قارب النجاة ، وتوقف على الفور.
بدأ لانس يفكر فيما كان يجري.
تذكرنا بالعاصفة السوداء الضخمة من قبل ، كان لانس يخمن لماذا ظهر قارب النجاة الآن -
في هذه الحالة ، يجب أن تكون السفينة ناجية.
ظل لانس صامتًا لفترة من الوقت ، ولم يكن لديه خيار للالتفاف والمغادرة على الفور.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...