إعداداتمزق لانس الوهم الذي رتبته المورلوك مباشرة ، ثم أخذ زمام المبادرة في شن هجوم. بعد ذلك ، أصبحت العلاقة بينه وبين المورلوك عدائية على الفور.
حدق المورلوك في لانس بعينه الوحيدة المتبقية ، محاولًا إيجاد زاوية الهجوم وتوقيته.
تسببت الموجات الصوتية التي أرسلها لانس إليها في أضرار جسيمة ، وتضررت أعضائها الداخلية كثيرًا ، لذلك لم تستطع إلا تعبئة كل طاقة جسمها خلال هذه الفترة لإصلاح أعضائها الداخلية.
على الرغم من أن لانس ربح خطوة واحدة أولاً ، إلا أنه لم يجرؤ على التقليل من شأن العدو.
كان يعلم أن العكس هو مورلوك ، مورلوك يهيمن عليه تمامًا تفكير الوحش.
إذا لم يكن لانس أن يخلط بين المورلوك وظهوره في البداية ، واغتنام الفرصة ، اعتقد لانس أنه سيكون من المستحيل عليه أن يؤذيها بشدة.
ولانس فضولي للغاية ، المهارة التي استخدمها المورلوك للتو ... هل يمكنه استخدامها أيضًا؟
الكل في الكل ، كلا الجانبين يشعران بالغيرة من بعضهما البعض ، وكلاهما ينظر إلى بعضهما البعض ، لذلك يقف كلا الجانبين بلا حراك.
بعد بضع دقائق ، نفد صبر لانس أولاً.
إنه شيء واحد لا يحب المورلوكس في هذا البركة. ما يحتاج إليه أكثر هو مغادرة murlocs هنا بسرعة ، وبعد ذلك يمكنه الخروج من المسبح لمعرفة ما إذا كانت هناك أي ثغرات حول الفيلا.
شعر لانس أن المورلوك أمامه لم يكن يمثل تهديدًا ، وكان التهديد الأكبر هو الثغرة التي تسببها المورلوك في التسلل إلى الداخل--
كان يخشى أن يستخدم الأشخاص الذين أرادوا القبض عليه من قبل الثغرات التي أحدثها المورلوكس لدخول الفيلا ثم الإمساك به.
والسبب الوحيد الذي يجعل لانس مترددًا في المغادرة هو أنه لا يزال خلفه شرنقته الخاصة. ماذا لو غادر والطرف الآخر لوث شرنقته؟
من بعض النواحي ، كان لانس عنيدًا جدًا لدرجة أنه اعتقد أن شرنقته كانت جميلة ، لذلك لم يسمح للآخرين بلمسها.
حسنًا ، وين يو بخير ، لكن المشكلة الآن هي أن وين يو ليس هنا.
كان لانس متشابكًا جدًا لفترة من الوقت ، لذلك أصبح المورلوكس مزعجين أكثر فأكثر.
بعد السباحة ذهابًا وإيابًا في المسبح عدة مرات ، اندفع لانس وقاتل مع المورلوكس -
لا يهتم إذا كان الطرف الآخر أنثى أم لا ، على أي حال ، يجب أن يستمع إليه إذا دخل منطقته!
بدأ البركة بأكملها تغلي بسبب القتال بين حوري البحر ومورلوك. من وقت لآخر ، كانت هناك مكالمات حادة وموجات صوتية تنعكس ذهابًا وإيابًا في البركة. تتدحرج المياه في البركة من حين لآخر بذيل أبيض وذيل ثعبان أزرق. الماء المغلي ، وضرب في النهاية. بسبب الموجات الصوتية عالية التردد ، اهتزت الفيلا بأكملها الزجاج بصوت "cara-cara".
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...