سفينة تجريبية.
كان وين يو مستلقياً على السرير. فتح عينيه ، ناظرًا إلى نقطة معينة في الظلام ، وأذناه منتصبتان ، محاولًا بهدوء التقاط الغناء الخافت.
لم يكن يعرف من أين جاء الغناء ، لكنها كانت الأغنية الوحيدة التي يمكن أن تهدئ قلبه المضطرب.
Wen Yu هو موضوع تجريبي ، لقد عرفه منذ ولادته ، والناس من حول Wen Yu عرفوا أيضًا أنه لا أحد يهتم بهذا الأمر أمامه ، ولا أحد يعتبر Wen Yu كإنسان.
للجميع الآن ، ون يو مجرد سلاح في متناول اليد.
والآن ، تعرض هذا السلاح العملي لضرر بسيط ، لذا استبدله فقط.
لذلك ، تم إرسال Wen Yu إلى هذه السفينة التجريبية.
الوجهة الرئيسية لسفينة التجارب هي Nat Trench ، للتحقق مما إذا كانت هناك أي تشوهات في المنطقة.
تآكل جسد وين يو بسبب عوامل غير معروفة. وفقًا لفحص الباحث ، كانت أعضاء Wen Yu الداخلية تستنفد ببطء وبسرعة بطيئة للغاية ولكن يمكن اكتشافها. وفقًا للاختبارات النفسية ، كانت روح وين يو أيضًا محطمة.
بعبارة أخرى ، يبدو وين يو الآن وكأنه تفاحة فاسدة ، ويبدو على السطح ضوءًا أحمر جميلًا ، لكنه في الحقيقة يتحول إلى اللون الأسود ويتعفن من الداخل إلى الخارج.
أعرب وين يو عن شكوكه بشأن نتائج هذا التفتيش.
جسده ينهار بالفعل ، وين يو ليس لديه اعتراض على ذلك ، لكن الاختبارات النفسية تقول إنه يعاني من انهيار عقلي ... قال وين يو إنه لا يصدق ذلك.
بالمقارنة مع الانهيار العقلي لـ Wen Yu ، يعتقد Wen Yu أن روحه قد تناوبت مع مخلوق غير معروف ، ويبدو أن الطرف الآخر يستوعبه ببطء.
أحيانًا يتم الخلط بين وجهة نظره وذاكرته ، وسوف تختلط بعض الأشياء التي لا تخصه في لحظات معينة.
هذه الذكريات المتقطعة التي تحدث من وقت لآخر تجعل وين يو يتساءل أحيانًا ، هل هو حقًا بمفرده؟ ليس تابعا لمخلوق مجهول؟
التفكير المتكرر في مثل هذه القضايا يجعل مظهر ون يو وأسلوبه أكثر غرابة ويصبح الناس أكثر نفورًا من وين يو.
والآن ، كان وين يو يعاني من الأرق لفترة طويلة. جاء إلى السفينة التجريبية وأبحر على سطح البحر مع السفينة التجريبية. كان يعتقد أنه سيكمل هذه المهمة الأخيرة ويحيي الموت. ومع ذلك ، فإن الأغنية عطلت بشكل مباشر استقامة Wen Yu الذاتية. الهدوء.
الغناء أثيري ، أثيري ، وطويل ، يتصاعد ببطء من تحت سطح البحر ، مثل ضباب البحر ، الذي يختفي عند هبوبه ، لكنه في كل مكان.
برفقة الغناء ، تمكن ون يو أخيرًا من النوم بسلام.
بعد أن نام ، لم يكن حلمه أخيرًا مظلمًا ، بل القليل من الضوء.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...