45

501 62 0
                                    


إعدادات

نظرًا لأن Wen Yu كان لا يزال لديه ما يفعله ، فقد سأل Wen Yu كارل بضع كلمات ، بعد تعليمه كيفية ترتيب Lance ، ذهب إلى وضع عدم الاتصال.

تظاهر لانس بأنه ميت على طول الطريق ، ودفن رأسه في الحوض ، وغرغر الفقاعات ليلعب.

بعد أن تعلم ون يو كارل ، أدار رأسه ورأى لانس راقدًا مثل سمكة مملحة. لم يستطع إلا أن رفت فمه.

لقد تم نقعها لفترة طويلة ، ويتم نقع الأسماك المجففة في الأسماك الحية. لماذا لا يزال لانس نصف ميت؟

"حسنًا ، توقف عن اللعب ، لنذهب إلى حوض الاستحمام في الفيلا."

سار كارل وحاول أن يعانق خصر لانس. أراد أن يحمل لانس لأعلى.

وفي اللحظة التي وصل فيها كارل للمس ، شعر لانس أن النقطة اللينة الوحيدة على جسده قد لمسها كارل. ارتجف ، ورفع رأسه على الفور من الحوض و "طعنه" ، مثل لوش ، من كارل وايري انزلق ، ثم انزلق جانباً ، وهو يراقب كل حركة كارل بحذر.

هذه النظرة المرنة والسريعة لا يبدو أنها تحتضر بسبب نقص المياه على الإطلاق.

رمش كارل ببطء ، ثم أدرك أنه ربما خدعه لانس.

نظرًا لأن تعبير كارل كان سيئًا ، تجول لانس على الفور في الباب الزجاجي للفيلا ، وفي غمضة عين ، اتكأ على الباب الزجاجي للفيلا ، متظاهرًا بالضعف ، وصرخ بهدوء.

لقد أراد استخدام أفعاله لخداع كارل قبل أن يضرب كارل ذوقه ، ليثبت أن خفة حركته كانت الآن مجرد ذكريات الماضي.

لم يتظاهر بذلك ، إيه.

خدش كارل رأسه ، تاركًا الشك وراء رأسه لفترة ، مشى ، ووقف بجانب لانس ، وضغط الرقم مرتين على قفل الرمز.

بعد ذلك ، توقف كارل. نظر إلى لانس ، الذي كان يتكئ على الباب الزجاجي كسمكة مملحة ، بتعبير متردد:

"هل أنت متعلم؟"

ردا على ذلك ، ابتسم لانس لكارل.

العب غبي.

"حورية البحر هي سمكة مهما حدث ، يجب ألا تكون السمكة قادرة على القراءة."

تمتم كارل في نفسه ، ويبدو أن وين يو لم يخبره بكل شيء عن لانس.

بعد الغمغمة ، بدا أن كارل مقتنع بتفسيره الخاص ، لذلك لم يتعمد منع لانس ، وأدخل الرقمين المتبقيين أمام لانس.

حدق لانس باهتمام ، وكتب سرا كل الأرقام.

إنه ليس غبيًا. إذا كان يتأرجح ويختلس النظر في هذا الوقت ، فسوف يجعل كارل مشتبهًا فيه. في هذه الحالة ، من الأفضل أن تنظر بشكل مستقيم.

بعد إدخال الرمز ، رن قفل الرمز "بوم" ، ثم فتح الباب الزجاجي الذي كان لانس يتكئ عليه ببطء.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن