82

297 41 3
                                    


تبع لانس وين يو وشاهد وين يو يقود قوات النخبة لقتل الرباعية.

قوات النخبة تختلف عن القوات الأخرى. تم تعزيز اللياقة البدنية للجميع. يقال أن هذا لأن معظمهم كانوا حقنًا.

عند الذهاب إلى ساحة المعركة ، يرتدي أفراد قوات النخبة طبقة من الأشياء الشبيهة بالميكا ، ويمكن للجميع بشكل أساسي محاربة ابن آوى متحولة بأيديهم.

لذلك ، في مجموعة من الميكا ، اختلط لانس وجندي احتياطي عادي ، وبدا الفريق بأكمله غريبًا بعض الشيء.

ومع ذلك ، لم يظهر أي من النخب في الجيش نفاد صبره. بذل الجميع قصارى جهدهم لتغطية لانس والتحرك نحو البحر.

إنهم مثل قطيع من الذئاب ، برئاسة وين يو ، يتسم بالضمير والضمير.

وين يو أكثر خصوصية من مجموعة النخبة من الناس.

لم يلبس الآلة ، لكنه ذهب مباشرة إلى ساحة المعركة.

في بعض الأحيان كان يعاني حتما من بعض الجروح على جسده ، لكنه لم يهتم ، وتلتئم تلك الجروح بعد فترة.

سرعان ما صعدت مجموعة من الناس فوق السور العالي.

بعد التسلق فوق الجدار العالي ، لم يستطع لانس أن يظل صامتًا بينما كان يشاهد الحوت والبشر يختلطون باللحم والدم خارج الجدار.

هذا مجرد مسلخ ولن يربح أحد.

"اذهب ، لانس".

مد ون يو يده ، وضرب وجه لانس بحنان ، وقال ،

"اذهب إلى البحر. عندما تعود إلى البحر ، تذكر العودة إلى المنزل."

كان لانس حزينًا فجأة.

على الرغم من علمه أن وين يو كان مجرد استنساخ ، وخطط وين يو للتخلي عن هذا الجسد المادي ، بغض النظر عن كيفية تخليه عنه ، بالنسبة إلى وين يو ، كان الموت.

الموت ليس بالشيء الجيد ابدا

"لماذا عاطفية جدا؟"

عندما رأى تعبير لانس عن حزنه ، أصبح تعبيره اللطيف أكثر رقة ، قال ،

"انطلق ، لا تنظر للوراء."

أومأ لانس برأسه ، ثم صر على أسنانه ، وتجاوز وين يو ، وركض إلى الشاطئ.

خارج السور العالي كان هناك خليط من اللحم والدم. ركض على طول الطريق ، حوصرت أحذية لانس في الجسد وأصدر صوتًا لزجًا مثل "نفخة نفخة".

على طول الطريق ، واجه لانس أيضًا عددًا قليلاً من الحيوانات المتحولة ، تقضم الجثث سراً على جانب الطريق.

أصبحت معظم هذه الحيوانات نحيلة وتفتقر إلى الشجاعة والقدرة على التسلق فوق جدار عالٍ ، لذلك يتعين عليهم أن يأكلوا سراً القليل من حثالة على الأطراف.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن