74

315 44 0
                                    


إعدادات

أخذ ون يو لانس بعيدًا.

بهدوء.

لحسن الحظ ، قاد وين يو سيارة ، لكن عندما نزلوا من السيارة وصعدوا إليها ، كان الاثنان لا يزالان يرتجفان.

بعد العودة أخيرًا إلى المهجع ، ظهرت سلة.

عندما كان Wen Yu يمسك Lance صعودًا الدرج ، صادف عن طريق الخطأ مدربًا آخر.

حورية البحر واحدة: "..."

الشجعان ينتصر عندما نلتقي في طريق ضيق.

كان الجزء السفلي من جسم لانس مغطى بإحكام بغطاء للمائدة ومعطف لطيف لمنع الناس من رؤية ذيل السمكة. يجب ألا يرى الآخرون أي عيوب ؛

لكن الجزء العلوي من جسم لانس لم يكن دقيقًا جدًا ، ونصف مخفي ، لذلك يمكن للمدرب أن يخبر في لمحة أنه كان يمسك لانس برفق.

صُدمت رؤية الشخص الذي يسد الطريق أمامه ، وشعر لانس أنه من الأفضل جعله يشعر بصدمة أكبر بقليل -

أبذل قصارى جهدي.

قبل لانس وجه وين يو مباشرة أمام المدرب.

ثم رفع رأسه ونظر إلى المدرب.

من المؤكد أن حركة لانس الآن مباشرة صدمت المدرب وصدمت.

اتسعت عينا المدرب على الفور ، كما لو كانت عيناه على وشك السقوط من محجري عينيه.

ثمانون في المائة من روح الشخص كلها قد طارت بالفعل ، والجسد صلب مثل الحجر ، ويبدو أنه بإصبع ، يمكن أن يخرج من الغبار.

كان وين يو لا يزال يفكر فيما إذا كان سيستخدم طرقًا أخرى لخداع الماضي ، لكنه شعر فجأة أن شيئًا رطبًا وناعمًا كان على وجهه.

تم تقبيله من قبل (لانس)؟

اختنق وين يو عند تحول الآلهة. نظر إلى لانس بذهول ، ثم حوّل نظرته دون وعي إلى المدرب -

من المؤكد أن المعلم أصيب بالصدمة من هذا المشهد وكان تلاميذه يشعرون بالدوار وغير قادرين على التفكير.

لم يكن Wen Yu يعرف ما إذا كان يجب أن يكون Quarrans أم يجب أن يقتل المدرب المباشر.

بعد التفكير لبضع ثوان ، لم يتمكن وين يو من إظهار أي تعبير على وجهه فقط ، وهو يمسك لانس ، ويمشي ببطء متجاوزًا المدرب المتحجر.

إنه يعلم بالفعل أنه سيكون هناك دورنبن سيظهر غدًا.

في طريق العودة إلى المهجع ، نظر وين يو إلى لانس بين ذراعيه ولم يستطع المساعدة في التفكير ...

لطالما كانت سمكته الصغيرة خجولة للغاية لدرجة أنه احمر خجلاً لفترة طويلة عندما قبله في البحر من قبل ؛

هل هذا لأنني نشطة للغاية الآن لأنني أريد أن أحاكم؟

بعد دخول مهجع وين يو ، تنفس لانس ووين يو أخيرًا الصعداء.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن