71

339 47 0
                                    


إعدادات

هذا الصباح ، استدعى وين يو لانس في الصباح الباكر.

وفقا لوين يو ، بسبب نقص القوى البشرية ، تم وضع جنود الاحتياط في الميدان.

تثاءب لانس ، وحدق في ذهول وبدأ في ارتداء الملابس:

"ماذا عنك؟"

"أنا مشغول بشيء آخر."

وجه وين يو قبيح بعض الشيء.

في الأيام القليلة الماضية ، كان يتم إعارته دائمًا من قبل مناطق أخرى ، لذلك لم يجد أي أعذار للعثور على لانس.

ارتدى لانس ثيابه ، وفتح الستائر ليرى أن الظلام ما زال بالخارج ، ولا تزال النجوم مرئية.

فتح لانس النافذة وأخذ نفسا عميقا. انزلق النفس البارد الذي كان من سماء الليل مباشرة إلى رئتيه ، وهزه من البرد وأيقظه.

لم يستطع إلا أن اشتكى لنفسه:

"لماذا اجتمعت مبكرًا جدًا اليوم؟"

وفقًا لترتيب المدرب ، فإن وقت التجمع لجميع جنود الاحتياط هو 6:30 صباحًا ، والآن أقل من الساعة 4:00.

الشكوى والشكوى ، لم يرغب لانس في إثارة المشاكل لنفسه ، رغم أنه كان مترددًا ، لكنه في النهاية وصل إلى مكان التجمع وفقًا لأمر التجمع.

بعد وصوله إلى نقطة التجمع ، وجد لانس أنه لم يكن فريقهم فقط ، بل جميع جنود الاحتياط الذين نُقلوا إلى هنا.

يبدو أن حدثًا كبيرًا سيحدث اليوم.

تنهد لانس.

بعد قليل خرج المدرب وقال لجميع جنود الاحتياط:

"قال المصنع إن الكثير من الأشياء تم تسليمها هذا الصباح ، وكانت تفتقر إلى القوى العاملة. لذلك ، مهمتك اليوم هي فحص سيارات التسليم والحفاظ على النظام".

نظر جنود الاحتياط أدناه إلى بعضهم البعض.

هل ما زال على الجنود أن يفعلوا هذا؟

المشاعر لبنة ، لذا انقلها أينما احتجت إليها.

لذلك ، تم إرسال لانس وفريقه إلى الحاجز. كانت المهمة الرئيسية هي فحص المركبات المارة مع مجموعة من أفراد الأمن الأصليين لمعرفة ما إذا كان هناك أي ممنوعات بالداخل.

"هناك أنواع عديدة من الممنوعات".

كان الشخص الذي استلم لانس وهم عم قذرة. حمل سيجارة في فمه ونظر إلى الناقل القادم وقال:

"بالإضافة إلى التحقق من وجود أشياء مهربة ، من الأفضل التحقق من وجود حيوانات متحولة فيها."

نظر لانس بفضول إلى السيارات القادمة من مسافة بعيدة. اندفعت هذه السيارات على الطريق الإسفلتي ، مما جعل الليل البارد ينبض بالحياة.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن