91

316 38 1
                                    


إعدادات

اكتشف لانس أنه ارتكب خطأً كبيراً.

وضع كل شيء في الحقيبة وترك طيور النورس تسحبه بعيدًا ، فماذا سيفعل الآن؟

نتيجة لذلك ، سقط لانس خالي الوفاض في حالة من التوحد.

إنه يفكر.

بعد أن أصبح إنسانًا لبضعة أيام ، يبدو الأمر غريبًا أنه لا يوجد شيء في البحر. حتى أنه يريد ارتداء مجموعة من الملابس أولاً.

لم يهتم Winsor ، على أي حال ، عندما كان هو ولانس في البحر في البداية ، لم يكن هناك شيء على الإطلاق.

إذا لم يصر عقل لانس البشري على ذلك ، لما اعتقد وينسر أبدًا أنهم سيحتاجون إلى أمتعة.

"حسنًا ، وداعًا لهم."

كان وينسر عاجزًا ، ولم يستطع إلا أن يذكره بصوت عالٍ.

عاد لانس لتوه إلى الله ، ونظر إلى Quirrell ، ثم تذكر أنهم سيقولون وداعًا لـ Quirrell.

[المعلم ، لم يمض وقت طويل على عودتك ، لماذا تغادر مرة أخرى؟ 】

كانت نبرة Quirrell مستاءة للغاية ، وكان جسده أخضر شاحبًا ، معربًا عن عدم رضاه عن Lance.

أعطى لانغستون لحظة فارغة قليلاً.

【لقد مر وقت طويل ، لقد تعلمت القليل فقط. 】

أشار Quirrell برأس إحدى مخالبه ، مشيرًا إلى أنه لم يتعلم سوى القليل.

هذا الاستياء.

في الأصل ، اعتقد Quirrell أن Lance لن يغادر بعد عودته ، ولكن بشكل غير متوقع ، عندما عاد Lance ، ستكون لديه علاقة محرجة مع Wencer -

ذهب لانس فوق الماء ، ولم يجرؤ Quirrell على الصعود فوق الماء ، لذلك انحرف المسار مرة أخرى.

بعد انتظار Lance و Winser أخيرًا لحل سوء التفاهم ، عاد الاثنان إلى البحر ، لكن ما كان ينتظره Quirrell هو قرار Lance بالمغادرة مع Winser وأخذ زمام المبادرة للذهاب إلى الجانب الإنساني.

قال Quirrell إنه حزين.

[حسنًا ، في المرة القادمة التي أعود فيها ، سأقدم لك هدية ، لذلك دعونا نفعل ذلك. 】

لم يكن أمام لانس خيار سوى قطع وعد كالطفل.

[حقا؟ 】

عندها فقط أصبح ريشة سعيدًا ، وكان جسده كله يومض مثل أضواء النيون ، وبدا متحمسًا للغاية.

[حسنًا ، لقد فعلت ما قلته. 】

أشار لانس إلى السماء ورسم الأرض ، راغبًا في أن يقسم.

بعد أن شعر Quirrell بالرضا ، أعرب السلطعون الناسك أيضًا عن عدم رضاه عن Lance ، لكنه أعطى ملقطين ووافق على فكرة Lance:

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن