كان كارل مشغولاً لفترة من الوقت قبل الصعود إلى الطابق الثاني للعثور على لانس.في رؤية كارل ، لا يزال لانس يلعب في حوض الاستحمام.
لا أعرف ما إذا كانت حورية البحر البيضاء ستلعب دور تلك البطة الصغيرة.
تخيل كارل حورية البحر البيضاء في حوض الاستحمام وذيلها مقلوب لأعلى ، وهو يلعب مع البطة الصفراء الصغيرة والرائعة ، ولم يسعه إلا أن يظهر ابتسامة مداعبة.
على الرغم من أن حورية البحر البيضاء يمكنها حقًا تفجير الشعر في بعض الأحيان ، إلا أن الشعور برفع لانس مذهل حقًا.
شعر كارل أنه بدلاً من القول إنه كان يربي نوعًا غير إنساني ، كان يرى بأم عينيه معجزة.
دون وعي ، جعل هذا النوع من العقلية المتسامحة كارل ينظر إلى عيون لانس مثل عيون أخيه.
... على وجه الدقة ، كانت النظرة في عيني أخيه.
"أخي" معنيان إيه.
كلما فكر في الأمر أكثر ، كلما زاد هياجًا ، أصبح مزاج كارل جيدًا بشكل مدهش. قرر ألا يهتم بأمر لانس مما جعله ينظف المسبح بعد الآن ، فسار بسرعة إلى الحمام وفتح باب الحمام بحماس:
"لانس ، هل اشتقت لي؟"
بالنسبة للباقي ، تم إسكات الصوت في اللحظة التي فتح فيها كارل باب الحمام.
السبب بسيط ، لا توجد حورية بحر بيضاء في الحمام.
نظر كارل إلى الحمام الفارغ ، وكان وجهه متيبسًا بعض الشيء.
من المؤكد أنه لا ينبغي أن يكون مرتاحًا جدًا من لانس.
مسح كارل وجهه وخرج بصمت من الحمام.
مشى باستسلام إلى الجانب الآخر من الممر ، في غرفة وين يو ، ليجد لانس.
في رأي كارل ، ذهب لانس بالتأكيد إلى هناك.
أثبتت الحقائق أن تقدير كارل جيد.
نجح في العثور على لانس في غرفة وين يو.
من المؤكد أن (لانس) أصيب هنا.
نظرًا لاستكشاف لانس الفضولي ، لم تعد الغرفة بأكملها بسيطة ومرتبة كما كانت من قبل--
بعد أن فتح كارل باب غرفة النوم مواربا ، وقع في تنهد من الفوضى الداخلية:
فُتح باب الخزانة ، وفسدت سلسلة الأزياء العسكرية الأنيقة التي كانت موضوعة في الخزانة ، وألقيت عدة علاقات على الأرض.
سرقة الملابس؟
دخل كارل إلى غرفة النوم وكان أول من رأى الزي العسكري الذي سقط على الأرض. لم يسعه إلا رفع حاجبيه.
كما نعلم جميعًا ، يتمتع العقيد وين يو بشخصية باردة ولا يمارس الجنس في الأساس. أدى هذا إلى حياة بسيطة للغاية. لم تكن الملابس التي كان يرتديها سوى الزي الرسمي الذي أصدره الجيش.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...