تضمن عمل لانس السابق الهندسة. قرأ الخطة والوثائق ذات الصلة أدناه. بفضل خبرته العملية ، كاد أن يتصور مستقبل المشروع بأكمله في ذهنه-اكتشف بشكل غير متوقع أن هذا المشروع كان محاولة لتحويل المنارة إلى سجن.
هذا الاكتشاف جعل لانس مرتبكًا بعض الشيء. سرعان ما سحب وينسر وأراد الخروج. واشتكى أثناء المشي:
"اذهب ، انطلق. تعال الآن ، ألا يعتبر ذلك فخًا؟"
سلوكهم المتهور في التسلل يبحث عن الموت حقًا.
إذا كنت تريد مقارنتها-
الآن يبدو الأمر كما لو أن الصياد قد صنع قفصًا بشكل عام ووضعه هناك ، ثم غادر الصياد مؤقتًا.
في الطريق الذي كان الصياد يغادر فيه مؤقتًا ، مر أرنب ، ولكن بشكل غير متوقع ، أصبح الأرنب المار فضوليًا للغاية بشأن الأرنب غير المشكل.
من أجل معرفة الشكل الحقيقي للقفص ، دخل الأرنب بغباء بمفرده.
إنه أمر سخيف حقًا.
"هذا ليس ضدي."
أوقف وينسر لانس ، وتحت نظرة لانس المشبوهة ، أظهر تعبيرًا مدروسًا.
"الآن ، أنت لست فضوليًا ، لماذا قد يرغب أي شخص في قتل مضيف هذا المشروع؟"
"...نعم."
لم يستطع لانس إلا اتباع خط نظر وينسر ، ونظر إلى جثة الطبيب ملقاة على جانبها.
إذا ساعد شخص ما في قتل الشخص المسؤول عن هذا المشروع ، فيجب أن يُظهر أن القاتل كان إلى جانب Winser.
وكما يعلم الجميع ، إذا كان الأشخاص من جانب Winsor مقصورًا على تحالف البشر والناجين ، فهم فقط Karl و Rose.
لكن من الواضح أن كارل وروز ليسا هنا.
إذن ، من الذي قتل بالضبط المسؤول عن المشروع هنا؟
القاتل أراد بالتأكيد منع المشروع من الاستمرار ، ولكن ماذا فعل لمنع المشروع من الاستمرار؟
"مرحبًا ، لا تهتم بالأمر الآن ، دعنا نذهب بسرعة."
فكر لانس لفترة من الوقت ، لكنه لم يفكر في أي دليل ، ولم يكن مهتمًا ، لقد أراد فقط أن يأخذ وينسر ويذهب بسرعة ، ولا تضيع الوقت هنا.
بعد كل شيء ، وفقًا للروتين المشوق المعتاد ، إذا تم اكتشاف شخص ما في هذه اللحظة ، فسيتم اعتبارهما بالتأكيد القاتل الذي قتل الطبيب.
حقًا ، نظرًا لأن هذا لا علاقة له بهم ، فما عليك سوى الابتعاد على الفور.
إذا كانت هذه لعبة ، فهذا يعني أن Lance و Wencer لم ينتهوا من القصة الرئيسية ، لذلك ركضوا لعمل القصة الجانبية.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...