72

325 51 0
                                    


إعدادات

سقط سلطعون ناسك على الأرض ، وعمل دائرة على الأرض بلا هدف ، وفي النهاية عثر على جثة.

بعد التأكد من أنه جسد ، قفز السلطعون الناسك على الجسد وسبح إلى رأس الجثة بمرونة وسرعة ، محاولًا الغزو.

"صوت نقر"

ظل السلطعون الناسك يخدش بقدميه الثمانية ، محاولًا رفع الخوذة على رأس الجثة.

في هذا الوقت ، ضربه هراوة بـ "صفعة" ، وعلى الفور ، تم القبض على السلطعون الناسك بين الهراوة والخوذة وأصبح كتلة من الثمالة.

وقف لانس على الفور ، نظر إلى الأسفل إلى العصا في يده ، وتعبيره غير واضح.

أخيرًا هز العصا لتنظيف السائل المجهول على العصا.

كان هناك الكثير من السرطانات الناسك ، واندفعوا جميعًا مرة واحدة. حتى لو كان لديهم خوذات وهراوات ، فإن جنود الاحتياط كانوا عديمي الخبرة تمامًا وقتلوا عدة أشخاص في وقت واحد.

بعد تطفل الجسم ، ستحاول السرطانات الناسك السيطرة على الجسم ومهاجمة الأشخاص غير المصابين بالطفيليات.

لم يكن بعض جنود الاحتياط مستعدين عقليًا ، لذلك تم نزع خوذهم من قبل زملائهم الأصليين في الفريق ، ثم تم تطفلهم.

كانت الصرخات تأتي وتذهب الواحدة تلو الأخرى ، ولم يعتقد أحد أن السرطانات ستكون كبيرة جدًا لدرجة أنها ستصبح يومًا ما تذكيرًا لحياتهم.

"مهلا!"

مستفيدًا من جهد لانس التأملي ، حاول سلطعون ناسك القفز مباشرة على مؤخرة رأس لانس من الخلف ، وبدا أن لانس عينان خلف ظهره. في اللحظة التي قفز فيها السلطعون الناسك نحوه ، قفز على الفور. استدار ، وضربه بالعصا في يده ، وطرق مباشرة السلطعون الناسك الذي قفز للتو.

"هوو ~~"

تنفس العم القذر الواقف على مقربة من لانس الصعداء.

لقد ذكّر لانس فقط بصوت عالٍ.

لم يستطع العم القذر المساعدة في التقدم ، وبينما كان يحطم عددًا قليلاً من السرطانات الناسك بمخل في يده ، حذر:

"لا تشتت انتباهك ، هل تعلم؟"

أومأ لانس وقال:

"انه جيد."

في الواقع ، لم يكن مشتتًا. لا أعرف ما إذا كانت حواسه حساسة للغاية. بالإضافة إلى قدرته على إدراك الكائنات المتحركة داخل خط بصره ، يمكنه أيضًا إدراك الحيوانات الحية بشكل حدسي على بعد متر واحد منه.

"صبي ، ابق بالقرب مني لتجنب التعرض للهجوم."

اقترب العم القذر وسلم ظهره إلى لانس بارتياح شديد.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن