41

471 68 4
                                    


إعدادات

وصل السعر على الشاشة ، بمشاركة عدد لا يحصى من الأشخاص ، إلى مستوى مخيف. ويستمر في الصعود.

"95 مليون مرة ، 95 مليون مرتين ، 9500 ..."

بعد أن تجاوز السعر 80 مليون ، توقفت الزيادة الأصلية السريعة للأسعار ببطء.

حتى لو كان الأثرياء يسعون وراء الإثارة ، فإنهم يسعون أيضًا إلى تحقيق فعالية من حيث التكلفة ، 80 مليون يوان. المال وحده يكفي لشراء عدد قليل من البشر الجميلين. الآن يتم استخدامها فقط لشراء حورية البحر. بغض النظر عن نظرتك إليها ، فهم في حيرة من أمرهم إلى حد ما.

خلف الكواليس ، حمل إيرل فيل العارض في يده ، وفمه مقلوبًا قليلاً ، متجاهلاً تمامًا الوجه الأسود بالفعل لـ Old Tang بجانبه ، بابتسامة كان لا بد أن يفوز بها.

تمتم أولد تانغ في نفسه: "إنه جنون ، كل شيء مجنون".

"100000000."

القفزة المفاجئة على الشاشة أوقفت الصفقة التي كان من المفترض أن تنتهي.

حتى التاجر فوجئ بهذا العرض ثم تلعثم وكرره.

كانت هناك نظرة مفاجأة على وجه إيرل ويل.

كيف يجرؤ شخص ما على تقديم هذا السعر؟ !

"150 مليون."

ضغط إيرل فيل ببرود على القارئ.

لقد كان غير راضٍ للغاية عن الموقف أمامه ، وشعر حتى أن شخصًا ما قد أتى لإفساد المزاد.

كيف يمكن لأي شخص أن يكون على استعداد للاستفادة منه؟

"مائتي مليون."

بدأ السعر على الشاشة في الضرب مرة أخرى.

نظر إيرل فال إلى "مائتي مليون" على الشاشة ، وحتى هو لم يستطع المساعدة في أخذ نفس.

بعد خروج 200 مليون ، بدأ الجمهور في دار المزاد بأكملها في الهمس.

الآن ، لن يقوم أحد بزيادة السعر بعد الآن.

تمامًا كما صرَّ إيرل ويل على أسنانه وكان على وشك زيادة السعر ، انتزع تانغ القديم بجواره جهاز الاقتباس من إيرل ويل:

"كفى. لا يمكنك أن تطلب هذه حورية البحر."

"لماذا؟ ماذا تمزح؟"

قيل لي إنني لا أستطيع أن أطلب شيئًا سأحصل عليه ، وأصبحت ملامح إيرل ويل متوحشة فجأة. فكر في يديه وقدميه.

"لماذا؟ ماذا يمكنني أن أريد ، ما الذي لا يمكنني أن أريده ، ليس دوري لأتخذ القرارات!"

حاول إيرل وير أخذ المكافأة من أولد تانغ ، لكن أولد تانغ أوقف إيرل وير بسهولة. قال ببرود:

"لأنك لا تملك الكثير من المال ، وتحذير Doomsday Lab. هل تريد إفساد جهودك؟"

"..."

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن