إعداداتهذه المهزلة ، المرتبكة للغاية ، تم حلها من قبل لانس الذي اندلع فجأة بعنف.
غادر الحراس على عجل ومعهم الدكتور موجين فاقدًا للوعي ، ونظر كارل وروز المتبقيان إلى بعضهما البعض للحظة ، ولم يستطع كارل المساعدة في التحرك أولاً.
كان كارل مستعدًا للتقدم إلى الأمام بشكل مبهج ، وقال كلمة واحدة:
"ذيل......"
مدت روز على الفور يدها بصمت من الجانب. أمسكت كارل من طوقها ، وبينما كانت تتحدث أولاً ، سحبت كارل نحو الباب:
"سأشرف على هؤلاء الأشخاص مع كارل ولن أزعجك."
بمجرد انتهاء الكلمة الأخيرة ، أخرجت روز كارل من الغرفة ، وعندما غادرت ، أغلقت الباب بحميمية.
طوال العملية بأكملها ، بدا كارل مذهولًا ، حتى رفعت روز باب الغرفة ، كان لا يزال مذهولًا.
ولكن بمجرد أن نظر كارل ، رأى أن وين يو لم يعبر عن أي شيء ، لذلك عرف أن وين يو لم يكن معارضًا لمقاربة روز ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى التخلي عن نضاله.
يكاد يكون مثل جرو مكتئب.
خارج الباب ، ما زال كارل لا يفهم:
"ماذا تفعل؟"
وصلت روز بغضب وطردت كارل من الكستناء:
"بماذا ستختلط؟"
عندما صرخ كارل ، خفضت روز صوتها وقالت:
"يجب أن نسرع لمحو آثار وجود لانس السابق".
عندها فقط استيقظ كارل ، وانطلق على عجل مع روز للذهاب إلى حمام السباحة.
تكفي جثة المورلوك في البركة لجذب الانتباه وتكفيهم للتعامل مع بعضهم البعض. أما بالنسبة لأشياء أخرى-
ألم يعني ذلك أن الدكتور موجين أحضر الناس لإصلاح الحاجز؟
يمكن لهؤلاء الأشخاص فقط صيد جسم المورلوك ، وبقية العمل هو إصلاح الحاجز فوق الحاجز.
هذا ما خطط له روز وكارل على أي حال.
عد إلى الغرفة.
بعد أن فاجأ لانس الدكتور مورين بعنف مباشرة ، قام وين يو بلفه في شرنقة.
جعل هذا لانس مذهولًا ، لذا توقف قليلاً.
بعد أن غادر الجميع الغرفة ، عاد لانس إلى الله ، متحدثًا ضعيفًا إلى وين يو:
"لقد كان لدي فقط الكثير من القوة ... هذا الشخص ، ألن يتم خروجي إلى أحمق؟"
شعر بألم في جبهته بمجرد الاستماع إلى تلك "الدوي".
نفض ون يو زاوية فمه:
"اتركه وشأنه ، اعتني بنفسك."
"أوه."
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...