"أوم -"نظر ون يو إلى جهاز الاتصال الخاص به ، وتغير وجهه فجأة.
"ماذا يحدث؟"
عندما رأى كارل وجه وين يو يبدو سيئًا ، اقترب بفضول وسأل ، "دكتور مو ران يبحث عنك مرة أخرى؟"
وين يو وحزبه يتفقدون المنطقة الغنية.
منذ أن تم العثور على المورلوك في Xiacheng وإعدامهم ، تم إرسالهم الآن إلى المنطقة الغنية لإجراء عمليات التفتيش وفقًا لأوامر رؤسائهم من أجل العثور على مورلوك آخر هرب.
"حدث خطأ ما فوق الفيلا".
كان وجه ون يو قبيحًا جدًا ، فقد وجه كارل مباشرة لقيادة السيارة للخلف ، "ارجع".
ذهل كارل للحظة. نظر إلى الحشد المحيط بالسيارة ببعض الحرج.
"العودة؟ ولكن ، الناس في الخارج ..."
روز ، التي كانت تجلس إلى جانب مساعد الطيار ، تحدثت بشكل مباشر عن الارتباك. أشارت إلى الناس في الخارج ، وعيناها مرتبكتان.
يعيش معظم الناس في المنطقة الثرية بوفرة ، لذلك هناك أيضًا عدد قليل من الأطفال من الجيل الثاني الأكثر سخافة والأبيض والحلو.
بعد معرفة أن Wen Yu جاء لتفقد المنطقة الغنية ، على عكس موقف العديد من الناس في الأحياء الفقيرة تجاه Wen Yu ، احتشد هؤلاء الأطفال الدب ليروا كيف يبدو Wen Yu في الحياة الحقيقية.
بعد كل شيء ، بالنسبة لوالديهم ، أصبح Wen Yu رمزًا ، وعندما تحدث آباؤهم عن Wen Yu ، جعلت المشاعر المعقدة على وجوههم هذه المجموعة من الأطفال الدببة في فترة التمرد تتوق أكثر فأكثر.
باختصار ، الأطفال الدب مليء بالطعام. كلما زاد عدد البالغين الذين لا يسمحون لهم بذلك ، زاد رغبتهم في القيام بذلك.
ليس من السهل استفزاز معظم آباء هؤلاء الأطفال الدببة ، لذلك بعد محاصرة السيارة ، كان من المستحيل تقريبًا تحريك السيارة مع وين يو وحزبه.
يحدث هذا الموقف كل يوم تقريبًا.
"سحقها".
كان Wen Yu موجزا وموجزا بالفعل ، وظهر تلميح من نفاد الصبر على وجهه.
إذا كان ذلك قبل أيام قليلة ، لم يكن وين يو يمانع في قضاء الوقت مع أطفال الدب في الخارج. على أي حال ، سوف يأكلهم المورلوكس بدلاً منه.
لكن الوضع اليوم مميز حقًا. تلقى مراسل Wen Yu رسالة تم إرسالها إليه من خلال حاجز الفيلا ، تفيد بأن شيئًا غير معروف قد أضر بالجدار ودخل منطقة الفيلا.
عرف وين يو أن المخلوق الذي دخل لن يكون من جانب الدكتور مورين ، ولم يكن لدى الدكتور مورين الوقت لتجنيبه.
ثم ، بعد الانتهاء من طريقة الإقصاء ، فإن الإجابة الوحيدة هي أن المخلوق الذي اخترق من المحتمل أن يكون مخلوقًا مورلوكًا.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...