44

483 62 6
                                    


إعدادات

نظرًا لأن Wen Yu كان مشغولًا للغاية هناك ، كان Karl و Lance متورطين بشكل أساسي في بقية الوقت.

بالنسبة لكارل ، أصبح لانس الآن أكثر فأكثر شبيهة بالإنسان ، على حد قوله ، إنها مجرد خدعة صغيرة.

تناول حساء السمك كل يوم. يجب ألا يكون حساء السمك مالحًا أو خفيفًا ، وتذكر أن تعطيه ملعقة ؛

أحيانًا أشرب الشاي أو الشاي الأسود في فنجان أو عصير.

ردا على ذلك ، أراد كارل فقط أن يلف عينيه.

يا إلهي ، الأسماك ما زالت تشرب الشاي. ألا يوجد كل الماء في البركة؟ لماذا تشرب الشاي؟ !

فيما يتعلق بالوجبة ، يبدو أن لانس قد تنازل ، ولكن المثير للاهتمام هو أنه في كل مرة يأكل فيها حساء السمك ، سيغري لانس ويدع كارل يأتي.

لم يكن كارل يعرف ، لذلك سار على الطريق وقام لانس بحشو حساء السمك.

ما الهدف من هذا؟

في الأصل ، اعتقد كارل أن لانس كان في حالة شبق ، وكان لديه "حب الأم" ، لذلك أراد دائمًا إطعامه ، لكن لماذا لم يسمح له لانس بتناول الطعام بعد أن أعطاه قضمة فقط في كل مرة؟

بدا كارل دائمًا مذهولًا.

بعد ذلك ، كان لانس يأكل حساء السمك بملعقة أخرى بينما كان ينظر إلى كارل بازدراء.

أخبر كارل روز عن شكوكه ، لكن في الفيديو تنهدت روز بعد صمتها لوقت طويل:

"أعتقد أن لانس فعل هذا ليعلمك كيف أن ما تصنعه غير مستساغ."

عندما فكرت في الأمر ، عرفت كيف كان الرجل الخشن الذي يقف أمامها أمرًا روتينيًا وغير مستساغ.

إنه حقًا بسبب كيفية تناول Delance.

كارل: "..."

ماذا يهتم بالطعم؟ ألا يكفي أن تكون معدة ممتلئة؟

في الواقع ، اعتقد لانس ذلك.

حساء السمك الذي صنعه كارل وروز هو بالفعل جنة وتحت الأرض.

كان حساء السمك الذي تناوله مؤخرًا إما مالحًا جدًا أو حلوًا جدًا ، مما جعل لانس يتساءل عما إذا كان كارل لديه طعم سيء.

ومع ذلك ، من أجل الحفاظ على جسده آمنًا ، كان على لانس أن ينوم نفسه أثناء تناول حساء السمك.

خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يبقى لانس في الماء طوال الوقت. غالبًا ما كان يجلس بجانب المسبح ، ينقع النصف السفلي من ذيل السمكة في الماء ، ويشاهد كارل وهو مشغول.

في بعض الأحيان يأتي كارل لتنظيف الحديقة خلفه ، وأحيانًا يدخل كارل إلى الفيلا ويستخدم الأشياء الموجودة في الفيلا.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن