شعر لانس أنه كان في العمل الآن.كل صباح ، كنت أخرج من المقصورة في حوالي الساعة الواحدة ، وعندما كنت ممتلئًا ، هرعت إلى Qiluo لتعليم Qiluo.
تستمر الفصول الدراسية حتى الظهر ، خذ استراحة غداء لمدة ساعة ، ثم تحمل نوبة ضوضاء Quirrell في فترة ما بعد الظهر حتى المساء ، ثم يسبح Lance مرة أخرى متعبًا.
في اليوم التالي كرر ما سبق.
الليلة ، عندما كان لانس مستلقيًا بجوار وينسور للنوم ، متذكرًا ما فعله هذه الأيام ، لم يستطع لانس إلا أن يبتسم في ملامح وجهه.
لماذا أصبح حيوانًا اجتماعيًا بعد أن أصبح حورية البحر؟ ؟ ؟
ومع ذلك ، فإن الشكوى غير مجدية.
بعد فترة ، استلقى لانس بجانب وينسر ونظر إلى وينسر ببعض القلق.
ظل وينسور على حاله ، وأغمض عينيه ، وثني ذيله الأسود ، وغطت زعانف الذيل التي تشبه الغزل الجزء العلوي من جسده.
فكر لانس لفترة ، لكنه في النهاية لم يشعر بالارتياح. رفع زعنفة ذيل الشاش الأسود ، ودخل ، ولاحظ بعناية ما إذا كان وينسر لا يزال يشخر.
لم يستيقظ وينسر منذ أن كان نائمًا.
لا يزال لانس قلقًا ، ماذا يجب أن يفعل وينسر إذا أراد أن يأكل؟
لذلك بعد تعليم Quirrell كل يوم ، كان على Lance أن يبذل قصارى جهده لصيد السمكة الزرقاء الداكنة ، ولكن في كل مرة عاد فيها مع السمكة ، رأى Lance أن Wencer كان لا يزال نائمًا ، ولم يكن لديه نية لتناول الطعام على الإطلاق. .
نتيجة لذلك ، كان على لانس أن يأكل السمك الذي اصطاده ، وفي نفس الوقت شعر بالقلق.
Winser دائمًا لا يأكل ، هل سيكون ذلك سيئًا على صحته؟
بالطبع ، لا أحد يستطيع أن يجيب على هذا السؤال.
حاول لانس أيضًا دفع الشرائح إلى فم وينسر ، لكن تم التخلص منه بواسطة ذيل وينسر في كل مرة ...
إذا اضطر وينسر ، الذي أصبح فاقدًا للوعي الآن ، لا يمكنه المضغ ، يحتاج إلى مضغ شرائح السمك ، ثم إطعامها؟
نظرًا لأن هذه الخطوة جعلت لانس خجولًا حقًا ، لم يجرؤ لانس على القيام بذلك في النهاية. امضغ وامضغ وأكل شرائح السمك في فمه.
الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو العودة ليلاً ، والاستلقاء بجانب Wencer ، والنوم أثناء الاستماع إلى تنفس Wencer المنتظم.
في هذه الحالة ، إذا كان هناك خطأ في Wencer ، يمكن أن يتفاعل Lance مع الإجراء الأسرع.
ليلة أخرى بلا أحلام.
في اليوم التالي ، عندما أشرقت الشمس في المقصورة ، استيقظ لانس وتثاؤب.
كان وينسر بجانبه لا يزال نائمًا. رفع لانس زعنفة ذيل وينسر ونظر إليها لفترة طويلة. بعد التأكد من أن وجه وينسر كان أحمر اللون ولم يكن هناك شيء غير عادي ، قام بتمديد خصره ، ونظر إلى تقلبات وجهه للسباحة.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...