94

281 34 1
                                    


إعدادات

تحت إشراف سمكة المهرج ، وجد لانس ووينسر الجزيرة بسرعة.

لم يهتم Winser على الإطلاق ، فقد ذهب إلى الشاطئ مباشرة في مكان كان يراقب فيه نقطة عمياء.

ثم ، تمامًا مثل المرة السابقة ، حوّل ذيل السمكة سريعًا إلى ساق ، ثم تسرب مخاط أسود من جسده ، وحول المخاط إلى ملابسه الخاصة.

نظرًا لقرص Wencer هذا الجسم ، فليس من الصعب على Wencer الضغط على طبقة أخرى من الملابس لإضفاء المظهر.

بعد أن شاهدت سمكة المهرج هذا المشهد ، نظرت هي ولانس إلى وينسر بنفس التعبير البطيء.

بغض النظر عن نظرتك إلى هذا المشهد حيث يمكنك تغيير ملابسك بحرية ، فهو ساحر للغاية.

[واو ، يا حورية البحر يمكن أن تفعل هذه الخدعة؟ 】

بعد انتهاء المفاجأة ، حول سمكة المهرج انتباهه إلى لانس بحماس.

من الواضح أنها كانت تنتظر اللحظة التي حدثت فيها "المعجزة" لانس.

كان لانس صامتًا ، بالطبع لا يمكن أن يكون مثل وينسر.

قال وينسور ، الذي كان على الشاطئ ، بصوت منخفض:

"ليس لدي أي ملابس ، كيف يمكنني الذهاب إلى الشاطئ؟"

لقد كان بالفعل قادرًا على تحويل ذيل السمكة إلى أرجل بعد ذهابه إلى الشاطئ.

لكن المشكلة هي أنه لا يستطيع استحضار بذلة من الملابس بمفرده. لا يزال ذاهبًا إلى الشاطئ في هذا الوقت ، وهذا مجرد أثر.

"سأجد لك الملابس".

قال وينسر.

رفع وينسر رأسه ونظر حوله.

المبنى الأكثر وضوحًا والوحيد في الجزيرة هو المنارة الموجودة على الجزيرة.

يوجد سور مرتفع بالقرب من المنارة ، وهناك أشخاص يسيرون فوق المنارة ، مما يشير إلى وجود أشخاص هنا ، وانطلاقا من إشرافهم الصارم ، قد لا تكون هذه مجرد منارة.

كان المكان الذي ذهب فيه وينسور إلى الشاطئ نقطة عمياء لمراقبة منارة الجزيرة.

بعد ساعة ، عاد وينسر بزي رسمي ، وألقى به على الصخرة على الشاطئ ، وأمر لانس بالصعود بسرعة.

انحنى لانس وفتح ملابسه ، متفاجئًا فجأة:

"لماذا هو الزي الاحتياطي مرة أخرى؟"

خلال الفترة التي قضاها كجندي احتياطي ، شهد الكثير لدرجة أنه يكاد يكون لديه ظل نفسي على الجندي الاحتياطي.

"الوضع هنا ليس صحيحا تماما".

جلس وينسر جانباً ، وهو يراقب لانس وهو يخرج من البحر دون إخفاء ، ثم يرتدي البذلة.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن