إعداداتينام لانس في الشرنقة ، لم يكن يعرف أي شيء عن الخارج.
أثناء عملية الخفقان بأكملها ، كان لانس ينام بعمق. تجعد سويًا ، ممسكًا بذيله ، وهو يحلم بالشرنقة.
نظرًا لأن Lance قد تراكمت ما يكفي من العناصر الغذائية قبل التآكل ، كانت عملية الكسوف سلسة بشكل استثنائي هذه المرة.
بينما كان لانس نائماً وعيناه مغلقتان ، نمت أظافره تدريجياً ، واستُبدلت القشور البيضاء الناعمة على جسده بمقاييس بيضاء أكثر صلابة ولامعة.
يتطور باقي الجسم ببطء ، وينمو الكيس السام المحفور مرة أخرى ، وينمو الحلق التالف مرة أخرى ، وحتى يتم استبدال الأسنان لتصبح أسنانًا أكثر حدة.
انتهى حفل بلوغ سن الرشد هذا أخيرًا.
نظرًا لرعاية Wen Yu الدقيقة ، فإن عملية ظهور Lance سريعة جدًا. بالطبع ، قد يكون هذا أيضًا لأن لانس نفسه يريد إنهاء بناء العش بسرعة كبيرة.
استغرقت عملية لانس بأكملها ثلاثة أيام فقط.
عندما كان في الشرنقة ، كان لانس ينام أحيانًا ويستيقظ. كان يستفيد من هذه الفترة القصيرة من وقت الاستيقاظ ، وينظر إلى أسفل ليرى أين تغير ، أو يحتضن نفسه في الشرنقة. انقلب ذيل السمكة.
منذ أن أصبح حورية البحر ، وجد لانس أن عظام جسده أكثر نعومة مما كانت عليه عندما كان إنسانًا. مع مثل هذه الحركة الصعبة ، فهو الآن لا يبذل أي جهد على الإطلاق.
بعد أن استدار بذيل السمكة ، أنزل لانس رأسه ولمس بطنه.
عندما كان يخزن العناصر الغذائية من قبل ، كان يخزن كثيرًا حتى أصبحت معدته ضعيفة وكانت هناك دائرة صغيرة من اللحم.
أثناء عملية الكسوف ، اختفت الدهون الموجودة على بطنه بسرعة مرئية للعين المجردة ، وأصبحت في النهاية مسطحة ، مع إبراز آثار لعضلات البطن.
إذا كان الاستهلاك شديدًا جدًا ، فقد فهم لانس فجأة سبب محاولة حورية البحر تناول الطعام في المراحل الأولى من بناء العش.
إنه حقًا لا يستطيع أن يتخيل أنه إذا لم يكن لديه مخزونًا من الغذاء ، فعند عملية بناء العش والكسر ، سيواصل الكسوف على حساب استهلاك جسده.
اليوم هو اليوم الثالث من عملية الظهور ، وكان لانس بالفعل مستيقظًا تمامًا.
فتح عينيه وشعر أن درجة حرارة الماء قد أصبحت أكثر دفئًا قليلاً ، وعرف أن ذلك كان يومًا آخر بالخارج.
على الرغم من أنه استيقظ في الشرنقة ، إلا أن لانس لم يكن ينوي الخروج على الفور.
في ظل الظروف العادية ، سيبقى في الشرنقة ليوم واحد.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...