98

240 32 1
                                    

ت

المنزل الآمن كارل وروز تحدثا عن اندهاش لانس.

ما أدهش لانس أكثر هو أنه في المنزل الآمن ، رأى بالفعل الأشخاص الذين رآهم منذ فترة طويلة.

"يو ، شياو يو ، لم أرك منذ وقت طويل."

واقفًا في المنزل الآمن ، اتضح أن الشخص الذي رحب بهم كان لحية كبيرة.

تعرف الرجل الضخم هو على لانس في الحشد في لمحة. استقبل لانس. رأى لانس أن الذراع اليمنى للرجل الكبير كانت ذراع ميكانيكية. في الوقت نفسه ، كان هناك طائر صغير يقف على كتف الرجل الضخم. .

عند رؤية لانس ، صرخ النورس الصغير في لانس:

【يشترى--】

أخذ لانس نفسا.

اللعنة ، أليس هذا هو رئيس النورس الذي تداول معه من قبل؟

وهذا المنزل الآمن أيضًا جعل لانس يختنق بصمت ، لأنها كانت في يوم من الأيام شقة إيرل فيل ، الرجل الأشقر الذي استولى على لانس في السوق السوداء.

أدرك لانس هذا المكان. التصميم الداخلي مماثل تمامًا للتخطيط عندما تم إرساله إلى السوق السوداء ثم أمسك به إيرل وير ووضعه في حوض للأسماك. لم يتغير على الإطلاق ، ولكن قد يكون ذلك بسبب وفاة المالك ولا أحد هناك. بعد العناية ، توجد طبقة سميكة من الرماد على الأثاث.

لم يستطع لانس إلا أن ينظر نحو زاوية الشرفة ، حيث كان هناك حوض أسماك بارتفاع الحائط من قبل ؛

نتيجة لذلك ، رأى لانس قاعدة واحدة فقط الآن ، وبدا أن حوض السمك مكسور وذهب.

بعد التفكير في الأمر بعناية ، أدرك لانس أخيرًا من هو الرجل الكبير. تفاجأ:

"هل أنت مساعد إيرل فيل ، أولد تانغ ؟!"

ابتسم تانغ العجوز بصدق.

منذ وفاة إيرل فيل ، كمساعد إيرل فالي ، أصبح لاو تانغ زعيم السوق السوداء ويواصل إدارة السوق السوداء.

أما أحد ذراعيه فقد تم استبداله بذراع آلية ، فقد أصيب في حادثة السور العالي السابقة. إذا لم تكن هناك طريقة ، يمكنه فقط استبدال الذراع الآلية بعد البتر.

"أنت تعرف هذا النورس ... أوه ، لا ، كيف قابلت؟"

لم يهتم لانس بالأشخاص الآخرين خلفه ، وأشار إلى النورس على كتف أولد تانغ في دهشة.

【يشترى--】

أمال النورس الصغير رأسه وسأل بلغة وحش البحر.

【ما حدث لك؟ ألا تحب هذا الإنسان؟ لكن هذا الإنسان هو أخي الصغير. 】

لم يكن وحش البحر يعرف ما الذي فاجأ لانس. ما زال يعتقد بغباء أن أولد تانغ كان أخيه الصغير ، وكان لانس خائفًا عندما رأى الغرباء.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن