90

346 40 0
                                    


إعدادات

بعد أن استيقظ لانس ، ابتسم عندما رأى وينسر ، وضحك عندما رأى وينسر.

لا يزال يضحك بلا نهاية.

مستحيل ، في نظر الغرباء ، بغض النظر عن مدى روعة وجه وينسر ، في عيون لانس ، وينسر الآن وجه خروف أسود يصرخ "با".

الفائز: "..."

بعد أن ضحك بما فيه الكفاية ، ابتعد لانس عن ابتسامته ، ثم جلس وقال لنسر:

"The Vail in the Dreamland ، الآن رأيته".

برؤية أن لانس جاد ، أومأ برأسه ، وأظهر تعبيرًا محزنًا:

"نعم ... هو جزء مني."

عند رؤية محنة وينسر ، عرف لانس أن وينسر كان يكافح مع أفعاله في البداية.

من الغريب أن وين سي مخلوق غير إنساني. عندما كان يعيش بمفرده في المحيط ، كانت مشاعره غير مبالية مثل الحيوانات ذوات الدم البارد ؛

والآن ، لا أعرف ما إذا كان جزء وين يو من البشر قد أثر عليه ذات مرة ، وقد أصبح عاطفيًا بعض الشيء.

حسنًا ، ربما للحفاظ على غطرسته ، لم يكن وينسر راغبًا في إظهار الجانب المظلم من نفسه أمام لانس.

ولكن بغض النظر عن ما حدث ، فقد عاد وينسور على قيد الحياة.

عندما يفكر Winsor في مشاعر الآخرين ، يكون ذلك عندما يقيم اتصالًا مع أشخاص آخرين ، مما يعني أن Winsor قد "عاش" بالمعنى الاجتماعي.

"حسنًا ، لا تقلق بشأن ويل. أعرف ، هو هو وأنت أنت."

انحنى لانس إلى الأمام وقبل وينسر وهدأ.

"لكن أنا المصدر".

أوضح وينسر بعصبية ،

"كل المخلوقات التي لديها خلاياي ستتأثر بي ... أنا أحبك ، لذلك كل شيء سيحبك يا لانس."

عند سماع هذا التفسير ، فتح لانس فمه بشكل مفاجئ.

بدا وكأنه يعرف لماذا سيكون كل وحش البحر ودودًا للغاية عندما رآه.

في البداية اعتقد أن كل وحوش البحر كانت صديقة له لأنه كان أحد عوامل وحوش البحر.

الآن يبدو الأمر كما لو أن "الله" قال "أحبه" ، لذلك "ستحبه" خليقة الله.

إذا اتبعنا تفسير وينسر ، إذن ، من بين البشر ، فإن أولئك الذين تم حقنتهم بهذا المصل الخاص سيحبون أيضًا لانس.

يجب أن يفسر هذا سبب سلوك إيرل وير الغريب خلال المزاد السابق.

أدرك لانس فجأة أن حبه بدا وكأنه تحول إلى "أخوة" من خلال خصائص وينسر.

"ولكن ، هل يمكنك التحكم في جميع المخلوقات التي لديها جيناتك؟"

أمال لانس رأسه وسأل.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن