إعداداتكان لانس يقف في المطبخ ، وكان يحمل ملعقة ، ويبدو مرتبكًا.
المنظم ... هل هو حقا مربية؟
شعر لانس أنه كان مجتهدًا حقًا ، ويفعل كل شيء من أجل التعاطف.
حتى عندما ينام في الليل ، عليه أن يرافق وين يو لتدفئة السرير.
حقًا ، بالمعنى الحرفي ، ذلك النوع الذي يسخن اللحاف بالجسم.
لا شيء أكثر من تدفئة السرير ، لماذا يشمل الطهي؟
لا يهم إذا كنت تطبخ ، فلماذا طلبت الوجبات الجاهزة عندما كان كارل هناك من قبل ، ولكن بعد الاثنين ، كان على وين يو أن يطبخ له؟
"ماذا نأكل اليوم؟"
جاء ون يو من الخلف ، قبل لانس على خده وسأل.
"لحم الخنزير المقدد ، أضف البيض".
قال انس ضعيف.
ثم أخرج البيض الذهبي المقلية من الجانبين من المقلاة وضعها في الأطباق.
في نفس الوقت كان قلبه ينزف.
الإسراف والرغبة الشديدة هما حقًا إسراف ورغبة شديدة.
الليلة الماضية ، بعد مناقشة Wen Yu لفترة طويلة ، اكتشف Lance فقط الأسعار الاجتماعية الحالية.
هنا ، حتى لو كانت منطقة غنية ، فهي ليست مثل أكل اللحوم إذا أردت.
بسبب التغيرات البيئية في الأيام الأخيرة ، فإن البيئة المعيشية في الخارج لا تكفي للإنسان لإنتاج الغذاء. لذلك ، يضطر البشر إلى استخدام البيئات الاصطناعية لزراعة الطعام والماشية في الدفيئة.
بمرور الوقت ، تسبب في أن تصبح الندرة باهظة الثمن. اللحوم الطبيعية باهظة الثمن بشكل خاص. لذلك ، يأكل معظم الناس اللحوم الاصطناعية والأطعمة المعلبة المختلفة. إذا كانوا يريدون تحسين مستوياتهم المعيشية ، فإن الناس يشترون الخضار والفواكه واللحوم الطازجة.
هذا الجانب قريب من البحر ، لذا فإن السمك أرخص قليلاً ، لكن لا يمكن لأي شخص أن يأكل السمك كل يوم.
في هذه المرحلة ، لم يستطع لانس إلا أن يتنهد--
لا عجب أن رجال الدورية الثلاثة كانوا يحتجزون النساء في منتصف العمر أحياء ويأس. ربما كانت تلك القطعة من لحم الخنزير المقدد في نظرهم عبارة عن مجموعة من آلاف الأوراق النقدية.
والآن ، نظرًا لأن Lance يمكنه الخروج من المسبح وأصبح جنديًا منظمًا لـ Wen Yu ، أطلق Wen Yu نفسه مباشرة. لقد سمح لانس بمساعدته في ترتيب كل شيء في المنزل ، بغض النظر عما إذا كان بإمكان لانس اكتشاف ذلك. الأسعار.
ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الثقة والتساهل المتعمد لم يصل إلى النقطة التي تصور فيها وين يو أن لانس كان "سعيدًا جدًا" و "مفضلًا ومتعجرفًا" عن عمد. على العكس من ذلك ، بعد أن أدرك لانس السعر ، سمح لـ لانس بالبدء في الحساب. كيف تدخر المال.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...