في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، نهض الدكتور مورين ليحزم أمتعته.في أيام عديدة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها الدكتور موجينز بوعي ويبدأ في الاعتناء بنفسه.
حسنًا ، كالعادة ، لم يكن لديه ما يفعله بعد الاستيقاظ ، وقد تجول في القصر.
ونتيجة لذلك ، سمع فيل ضجيجًا في غرفة الدكتور مورين ، ففكر في الأمر ، ومشى ، ورأى أن الدكتور موجين كان مشغولًا في الغرفة ، وتفاجأ على الفور.
"أنت تتطلع ... تتطلع إلى هذا الخطاب."
وقف السد عند باب غرفة نوم الدكتور مورين. شاهد الدكتور مورين يذهب على عجل ، وبعد فترة قال ذلك ببعض التردد.
"كنت مخنوقة".
قال الدكتور مورين عرضاً ، ثم اختار ربطة عنق مناسبة من الخزانة وربطها بنفسه.
شاهد وير عملية دكتور موجين الكاملة في الاعتناء بنفسه ، ورأى باهتمام كبير ، كما لو كان يدرس بعض الأنواع الجديدة.
عندما رأى أن الدكتور موجين كان يحمل ربطة العنق وربطها في تفاحة آدم ، سأل ويير بحماس:
"لماذا تريد ربط قطعة قماش حول رقبتك؟ أليس من الخطير الحصول على هذا القماش أثناء القتال؟"
دكتور موجين: "..."
لقد فهم الآن أن Vale يحاول مراقبة البشر من خلاله ، لكن المشكلة هي أنه إذا كانت هذه تجربة ، فإن عينة واحدة متجهة إلى Vale لكي لا ترى شيئًا.
...
بعد ساعتين ، ألقى الدكتور مورين خطابًا في إحدى شركات تكنولوجيا الحياة.
بالطبع ، لا يزال يحمل Vale إلى جانبه.
شاهد الناس في المشهد ظهور الدكتور موران ، الذي لم ير نهاية التنين خلال هذه الفترة ، وكانوا جميعًا متفاجئين للغاية.
ظلت عيونهم تدور ذهابًا وإيابًا بين فيل والدكتور موجين. أراد بعض الناس التقدم لقول بضع كلمات للدكتور موجين ، ولكن تحت ابتسامة ويل ، لم يجرؤ هؤلاء الأشخاص حتى على الوقوف بجانب الدكتور موجين.
بأي حال من الأحوال ، فإن غرائز الضعفاء تخبرهم أنه من الأفضل عدم إغضاب الصيادين الآن.
هذا الخطاب ممل وخطاب رسمي.
ليس أكثر من الأشخاص من شركة تكنولوجيا الحياة الذين يخرجون ليخبروا الجمهور عن حصادهم هذا العام ، حتى لو كان هناك حادثة حائط مرتفع ، مع الجهود المتضافرة لشركتهم ، لا توجد مشكلة في الطعام هذا عام ، لذلك يمكن للجميع الاسترخاء. المشاركة في إعادة الإعمار ورفع الروح المعنوية بالمناسبة.
لأن هذا النوع من الكلام يحتوي على عامل حساس قليلاً ، فإن شركات علوم وتكنولوجيا الحياة تدعو الدكتور مورين لإلقاء خطاب كل عام.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...