لاا شـيء فـي هـذاا العالـم سيستمـر
كـل شخـص سيقـوول وداعـاً يومـاً مـا...🖤"🖤"
الاستغباء وانت تعلم
بكل مايدور حولك متعه عظيمة .________________
بقلمي&تبارك الشمري..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " اسيل واكفة متخوصرة حيل ضايجة بقت تصيح..
اسيل " هيي اني ماارجع افتهمتي مو انتي بكيفج تردين تولين ولي روحة بلا ردة..
ملاك " عطت بيها ولترجعين عساج هنا ضليتي مكبور.
ودق " حبابات كافي لتصيحون..
هند " لا خليهن بعد بس عوزهن يتكافشن ياحيف التربية بيجن والله محد تقرر اني الي اكولة يصير بعيطة افتهمتن لولااا..
اسيل " لاوالله مفتهمت ماارجع يعني ماارجع..
ملاك " نرجع يعني نرجع كلنة نصيح سوة اسيل شمرت تحفية عالميز شمرتها بصفي خالتي شالت النعال ركعتنة اني واسيل ركضنة بالغرفة وسديت الباب قفلتة اسمعها تحجي علينة..
هند " ادبسزيات ولا عبالك واكفة تربية خ** صعدن سكري العايقات...
ودق " حبيبتي انتي ارتاحي هسه اجيبلج دوة ركضت للغرفة جبت حبوب مساعد مال سكر من المجر وكلاص مي كعدت يمها انطيتها وجها صار احمر وشفتها يبست حضنتها اشربي ماما اني ماريد تتمرضين وتعوفيني نزلت دموعي ماريد اخسرج...
هند " لايمة حبيبة انتي لتبجين كلشي مابية هاي هي صرت زينة بس اليوم نسيت اخذ الدوة هسه امدد ارتاح..
ودق " مسحت دموعي اي اي كومي ارتاحي اخذتها بغرفتها مددت واني نمت يمها احيانا احس روحي فكر اول ما اجيت للدنيا ماما ماتت رغم خالتي ماحسستني اني يتيمة بيوم ابد بس تبقة غصة بكلبي لزمت ايدها ونمت..
ملاك " اريد اطلع بس خايفة وفشلانة منها الصوت اختفى يعني راحو نامو فتحت الباب شوية ماكو احد انداريت اسيل كاعدة عالطابورية تهز برجليها ومخنزرة سديت الباب كأنو هي ماكو
كعدت امشط شعري عاد هي كامت راحت بغرفتها لان عيني الخاتون متقبل احد ينام يمها ولا يدخل غرفتها عشتووو ودق يوم يمي يوم يم خالتي خلصت شعري ومددت متعلمة انام الظهر شوية لان باليل احجي ويا امان والصبح بالمدرسة اتعب بين التفكير نمت
كعدت المغرب بس جسمي متكسر وعركانة احس روحي مخنوكة يمكن تمرضت من المي البارد كمت بالكوة اخذت هدوم وطلعت من الغرفة شفت اسيل كاعدة بالبالكون مخلية سماعات انتجيت عالحايط ورحت للحمام نزعت ملابسي
غسلت مابية حيل ابد لزمتني الكحة موتتني يادوب لبست وطلعت لازمة صدري مخنوكة النفس ميجي اشر الاسيل تجيبلي جهاز الربو ماكو متشوفني وكعت بالكاع اشهك النفس بالكوة يصعد وينزل يمي كرسي جريتة وكع بالكاع شوية واجتي اسيل تركض عليه..
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.