"ماذا عَلَيَّ إذا أَتَيتُ لِأَسأَلَكْ
وشَكَوتُ قَلبًا بَعد هَجرِكَ قَد هَلَكْ؟مَن يُقنِعُ الآمالَ أنَّكَ لستَ لي
أو يُقنِعُ الآلامَ أنِّي لستُ لَكْ؟"_______________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " سكتت ماريد ادخل بتجربة جديدة واني حياتي مدمرة فاتن الطالبات من يمي واكفين بالباب اني وياها باوعتلي تتفحص ملامح وجهي وكالت...
زهور " ها شكلتي..؟
ملاك " شكلت ؟زهور " هفف ملاك انه مو اكلج اكعدي ويا ايمن واحجي كل العندج والله بس خلي يسمع منج لان اني كل مااكلة متقبل يكول..
شوفيها اسأليها مرة ثانية وثالثة ورابعة باوعي ترة اخوي مستقتل عليج صدكي حتى يم اهلي يحجي بيج وهو توسلو بي ابوي وامي قبل سنتين ومزوج...
ملاك " نقذني الخط من دك هورن بوستها كتلها الله كريم هسه رايحة بعدين نحجي وركضت فتحت الباب وصعدت ايدي على كلبي اني اصلا كرهت جنس ادم..
كلهم انوب احب اووع مجرد تفكير اضرب راسي احاول ابعد هاي الفكرة وصلت للبيت اول مافتت بعدني بالباب تلكتني ودق تحتمي بية لازمتني من ظهري انداريت ولج شكوو..
اسيل " لجج الخايسة اليوم امرعدج اليوم ام كرش...
__ يبوو ولجن شكوو باوعت اسيل واكفة بيدها الصدرية ونعال تعيط ودق لازمتني ترجف عطت وثول شكوو عاد تحجن لو لاااا اجت وكفت كدامي شمرت النعال عليها ومدت الصدرية...
اسيل " اني اكلج اختج الهايشة ماخذة صدريتي لابستها..
ملاك " اهوو رجعنة الهاي القوانة شوكت تكبرن واذا لبستها..
اسيل " دشووفي شلون شاكتهااا طاكة عليها من السمن هسه شلبس مضل وكت ..
ودق " انجبي مو سمينة بس هي صدريتج ضيكة..
__ اهوو دوخرن مني شكد تلغن وانتي اسيل كافي بس تتنمرين لبسي غيرها وفضيها وخرت منها نزعت الحجاب وهي ركضت فوك اسيل شايلة صدريتها ودردم..
اسيل " بكد البغل هسه من لبستيها مادخلت بيج شكوو تلحينن شكوو..
ملاك " كافي اسيل مشيت باوعت منا ومنا ماكو احد كلت شعجب خالتي مو هنا.
اسيل " رااحت للسوك تجيب نواقص ليش شتردين..؟
__ ها لاهيج اسأل فتت للغرفة فتحت الكنتور اخذت ملابس ورحت للحمام سبحت وطلعت الخاولي براسي باوعت جانت ساعة ١١ شفت خالتي راجعة كاعدة بالمطبخ تحفر بغراض الدولمة..
رحت يمها شربت مي وكعدت عالميز ساكتة ماحجيت شي باوعتلي ورجعت تحفر انوب تنهدت مبتسمة وكالت...
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.