البارت 27

3.4K 309 63
                                    

حكت لأغلاطك بنصين گلبي أعذار
ترفه تغار منها حياكة المغزل ..

اضوگك بالجفن واستطعمك بالروح
واتجمد بعدك وبهواك انحل

______________

بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ملاك " اشوفك.. بس بشرط؟

امان " بحسرة شنو شروطج ست ملاك..

__ تنهدت حطيت شعري ورة اذاني طلكني واشوفك الاخر مرة ؟ سمعتة ضحك والله خبل قبل شوية يصيح جريت نفس اصبر روحي كتلة مدااشاقة..؟

امان " لا تشاقين لان هذا حلم تحلمييين ملاك لو تموتين كدامي ويكولون علاجها الطلاك ماطلكج افتهممتي لووو اعيدد...

ملاك " فور دمي بس حجيت برود استفزة كيفك اني حبيت ابلغك راح ارفع دعوة طلاك سمعتة عاط وسب..

امان " خرة*** لجج انتي شنوو سويها وشوفي الله شكاتبلج وعلي نهايتج على ايدي اخطي هيج خطوة وشوفي..

__ هو يعيط واني اعيط كتلة انته التريدةةة شنو مني عايفني على ذمتك ترة لا اليوم ولا بعد عمر اتقبلك ليش اني ليش لي رجف صوتة ونفسة تضارب..

امان " لأنج اليييي...

ملاك " كمت نزلت من الجرباية اليوم لو اني لو هو اروح وارجع متوترة كتلة شنو التحاول التسوي اختلف بسرعة حجة برود..

امان " ليش ملاكي لازم اسوي انتي ليش هيج تسوين بينة..

__ اني اني اسوي؟ تعرف شنو احارب الليل كلة حتى انام وانساك تعررف حجة برود الى درجة بس صوت انفاسة مسموعة...

امان " لاتحاربين والا تخسرين..

ملاك " نزلت دموعي مسحتهن رجف صوتي جريت نفس بصعوبة كتلة أساسا خسرت من زمان دوم اني الخسرانة سعت صوت احد صاح عليه كلة ورجع حجة وياي .

امان " صار خوية بس دقايق لا مشكور ماتقصر اي ملاكي راح تجين...

__ لااا والف لااا مااجي وكول الاخوك ليضل يلحكني وين ماروح افتهمت..

امان " صار دللي بس اشوفج وانه اخلي ميلحكج..

ملاك " سكتت لان صدك صار كم يوم يجي يسأل لو اطلع بالحديقة ميقبل..

امان " تجيين لوو لاا انه بحاجة شوفتج..

__  ضاع الكلام مني احس متقيدة بحبال بس هو يكدر يحركني كال بحسرة..

امان " باجر اخلي امير يجي ياخذج لبسي لبس مستور وغطي وجهجج شدد عالكلمة...

ملاك " بس ساكتة احس لساني نعكد لو بعد ماعندي قابلية اجادل عاط..

امان " افتهمتتي..

ملاك " اي اييي الله يلعنك بالدنيا قبل الآخرة ..

دمارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن