البارت 24

3.5K 342 89
                                    

عرفتلها وكمت مازاعل اليرحون
ولا ع الباب اظل متاني ليلية
من شفت الحلم ينوخذ مو ع اللون

بعد بطلت اضم احلام وردية
ناس اختلفت وظهرك اتجي وين
اذا ما تلكة حايط تكعد بفية

لهسة وماعرف عايش وياهم ليش
ويذوب الثلج بس ينجوي شوية...

_________________

بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

____________

امان " تخبلت خاب انته شتحجي شني تطلك وتعيش حياتها انه المن حاطك ديربالك عليها لو تزووجها بيدك طرطور عايفككك احجي...

امير " خاب شمالك انجلبت قابل اجذب عليك انه حجيت ويا الولد وطردتة من باب بيتهم..

__ خرب *** تكفرني شني باب بيتهم يعني واصلة بيها تجيبة للبيت البر***...

الحجية " شبيك يمة منا الناس وانته امير الا تحجي صدك جذب يمة انه اليوم اروح وافتهم شنو السالفة اخوك يمكن مفتهم غلط موو امير..

امان " اي مو انه زعطوط تقشمروني باع لك طلعني منا لا ومحمد اشرد...

امير " خاب دسكت وين اكدر اطلعك انه مفترين علي بالدوام..

__ كفرت كفران سبيت الميت والعدل تخبلت حسيت روحي عاجز مابيدي شي اسوي وانه بين هذا السجن والحيطان..

من ورة الصياح اجة الشرطي جرني..

الشرطي " كووم فوك مامطلعيك تشوف اهلك هرجتنة هرج فوت كدامي يلااا..

امان " مشيت ويا لان صدك اذا ابقى اسمع كلمة ثانية عنها اكتل شكو واحد كدامي دمي فاير رجعني للغرفة وانه انهديت ماكو احد بس جربوع وكم واحد لان البقية بالزيارة كاعدين..

محمد " هاخوية شجاك صاير شي..

__ لزمتة من ياختة خرب **** اذا صدك انه هيج اعجز عن كلشي ولك وحدة بكد ال*** ترجفني من انعل النسوان لابو *****..

محمد " ولك غير افتهم شمالك شني صاير حتى هيج فقدت..

امان " كعدت عالجرباية وروحي لايبة بس اعصابي راحت تمنيت من الله انه مو بالسجن لاومحمد كتلتهم اجة ولد سيف وكف يمي عبالة بية شي دنكت راسي اهز برجلي..

سيف " خيرك خوية صاير شي محتاج شي..

__ رفعت راسي بصياح اطلعني تكدرررر ساعة مو اكثر..

محمد " اي خوش يريد يطلع سوبر مان شمالك نسيت انته وين بعدين شصار حتى هيج تخبلت..

امان " سكتت راح الولد كعد بعيد حجيت الجربوع لان اذا اسكت اطك واموت هالبر*** شوف استغلت غيابي بقت بكيفها اطب وتطلع..

محمد " لاخوية غلطان ملاكك متسوي هيج هي وياك مطلعت وطبت وحبتك تريد وياغيرك وهي مدمرة..

دمارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن