لا نبي آني ولا آني اله
لكن آني شويه احتاج انتباهبحاجبي المعكود لا تتشائمين
وحاولي تشوفيني من كل اتجاه.
______________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،امان " كاعد بالسجن وايدي على خدي بس احش جكاير مااعرف مصيري وين اجاني امير لليل جايبلي اكل وملابس كعدنة بغرفة صغيرة تصير للزيارة صفن بوجهي يفرك بكصتة ضايج شوي وكال..
امير " باع يخوي هذا المدير اليوم اجة وحيل مصعب الامور شكد حجيت ويا بس مقبل يكول حالة من حالهم ...
__ ابتسمت والزبدة شنو..؟
امير " مااعرف صعدن اوارقك للقاضي من الصبح بس عندي ولد محامي يداوم بالمحكة خابرتة وشرحت الوضع..
__ سكت نفخت الدخان اهز برجلي اي وشنو كال المفيد باوعلي بحيرة...
امير " حسب قانون العقوبات الي شرحة المحامي مثل حالتك حبس من سنة الى ثلاث سنوات..
__ ضحكت ايدي على خدي وبعدين..
امير " اي هو ليش تضحك انه احجي الصدك وغرامة مالية..
__ اي فوكاها ادفع فلوس جا حامد شكد ينحكم...
امير " حامد شغلتة ثكيلة هو يستورد من اصحاب الحشيش وعندة ممولين اكبر من راسة اما انت جنت بنفسك تسلم البضاعة وهم تتعاطة هو والموجودين بالتحقيق ذكرو اسمك..
__ حلو وانه فوك ضيمي ادفع فلوس اي كمل انه ماعندي اي اشكال سنة سنتين تلاثة عادي اتعاقب بس انه كل السويتة عليش دخلت ويا هااا عايش انه ضربت الميز هاا...
امير " دكعد واسكت باجر أحد نشوف القاضي شيكول بلكت يطلع عرف وانه مااكعد قابل اعوفك هنا...
امان " جا واذا عرف ترة انه اعرف بالقانون حتى لومادارس اعرف اكو مؤبد واكو اعدام توصل..
امير " دسكت يخوي بيش مفاول روحك انته شغلتك تختلف انته ساعدتنة نلزمهم هي اقل عقوبة ممكن تنحط سنة وغرامة خمس ملاين وها محمد هم مثلك.
امان " عوفنة من هذا الحجي امي شلونها خوما درت.
امير " اي كتلها بقت دك وتلطم..__ وليش كلت الها..
جا اذا مسمعت مني تسمع من غيري باجر وحاجيت جدي وعمي هم بلكي عندة عرف...
__ دكوم *** انته وعمك شلون ز***...
صار هدوء شوي بعدين رفعت راسي وملاك درت...
امير " والله بطران انته بيا حال وتسأل عليها يخوي اكيد سمعت وفرحت جا شتريدها تحزن وتجي تزورك كل خميس بعيش وحلاوة...
امان " امشي اطلع خليني بحالي بعد لاتجيني ضابط جيس حب صارلك اسبوع دك صدرك انه وانه بس حجي كام وكف ضرب الميز عصبي ويشمر بيدة...
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.