بعدك وافتهمنا طيفك شبي!
گبل ما سامع انه الطيف يبعد
خفت عن لايمر وجفني مطبوگ
كمت حت من انام عيؤن ماسد____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،امان " يابة انه اريدها وهاي صار سنة ونص متقبل تجي ترضوها اختي عدهم وانحلت سالفتها وانه لاا...
ملاك " انصدمت صدمة بحيث جمدت بمكاني الانظار كلها عليه والهوسة كلهم يحجون سوة...
هند " هسه وكت هذا الحجي صدك جذب..
مها " هو شلون يكول هيج انوب ليخرب خطوبة اخو..
__ اسيل وجهة صار اصفر امر من حالي تعصر بيدها وهوسة كلها تحجي سوة اخير شي الحجية كالت..
الحجية " يمة بس اسكتو خلي نفتهم هالمسربت شسوو..
ملاك " لزمت الكرسي وكعدت يم الله الاستقبال حسيت رجلي متعيني صار حجي جدهم واكو واحد مبين من عدنة هم نقاش حاد...
الجد " جا شو انه ماادري هاي تعتبر اهانة النا شني احنة مو فضيناها بزواجهم وانطينة بتنة الكم ليش تخلفون بوعدكم..
جاوبة واحد من عدنة مبين واعي كال..
يابة الله بالخير عليكم انه مااعرف السالفة شني وليش البت متريدة وانته وين جنت طول هاي الفترة مااجيت كلت النا محد انطاك بتنة...
امان " مرخصة جدي طبعا والكاعدين كلكم على راسي يابة انه جنت مسجون واذا تسألون ليش مسجون اسباب شخصية ويا ابوها تمام...
وانه مصار اسبوع من طلعت وطول فترة سجن هي تطلع وطب براحتها بس مال ترفع دعوة طلاك وانه ماادري ويا واحد لا اهلها ولا انه نعرفة منو لا هاي واكفة بحقي مااعديها..
من بين الصياح سمعنة رجال كال..
ابني انته شنو التريدة بالضبط بهذا حجيك مشكك بااخلاق مرتك..
ملاك " دموعي تتسابق فد حقدت عليه اضعاف كرهي الة يعني شاك بية العار..؟ صارت هوسة وكفت الحجية يمي واكفة حضنتي تمسد على ظهري كالت..
الحجية " بس اصبرلي الا اطيح حضة ودعتج مو ابني لا اريد اتبرة منة..
__ بعد الهوسة سمعنة صوت ياسر عصبي كال..
ياسر " امااان انته ليش تم*** البنية متريدك هي كوة كم مرة اني حجيت وياها واخوك وهي مطايقتك لزكت خوما لزكت...
جاوبة امان برود..
امان " وانته شعليك مرتي واريدها اخذ رأيك؟
بعدين سكت جاوبهم...
..مو اشك بيها لا انه اعرفها هي شنو ذهب مستحيل تنزل راس وانه لو مااريدها مااكول هذا الحجي هسه...
صارت صياح وناس تكول شنو هالحجي ميصير كاعدين بخطوبة وهاي تعتبر اهانة ومن هالحجي
بعدين سكتو وجاوبة نفس الرجال يحجي بهدوء
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.