حبك اثمر م̷ـــِْن زرعته بروحي روح
وبيه ترهيت على دكات النبض
روحي م̷ـــِْن اتضج ابخرها بهواك
تسكن والكه الصراع البيه فض_____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،امان " ايام سود مرت علي كل يوم عركة كل يوم صياح بالسجن ويا ابو العذاب وجربوع يجرني ويسكتني..
محمد " اكعد بالخوة مضل بس اليوم عوفة...
__ كعدت فاير اهز برجلي وهو كاعد كبالي يلعب بشواربة مبتسم كمت على حيلي ارد اكتلة لزمني جربوع حاضني وانه ادفع بي صكيت سنوني لك هددددني وعلي اليوم اددجة..
... اييي شمالك اكعد جنك زيبك كاااافي بروح ابوك امان خلي الليلة تعدي على خير الصبح مولين لهلنة يلااا تعال بداعة مريتك..
امان " من خر** بمريتي كعدت عالجرباية جريت باكيت الجكاير ادخن وارجف نفخت الدخان لككك النهار مايمشي وعلي ضاملها ضمة يامحمد ابليس ميخلصها مني...
محمد " اهووو رجعنة النفس السالفة عوف البت بحالها تعرف ماعدها شي...
__ جا والصور شني انه مرتي تتفق ويا الكوا*** علي انه دكيت على صدري انه موو انه ذبيت الجكارة بالكاع دستها..
... هسه بس خل نطلع منا والله كريم مو جلطتني والعباس ابو فاضل مليت منك...
امان " جا خوش لاتدخل شما اسوي..
محمد " اكوم اصلي اذكر الله اذن المغرب وانه مكابلك باجر انته تفيدني...
_ دكو*** كوا*** صايرلي متدين من تالي ابو الكح*** عود هاي ديانتك برة طبقها مو هنا كام وكف متخوصر بيدة السبحة..
... استغفرالله العظيم واتوب اليه استغفرالله العظيم واتوب اليه..
امان " دفرتة ولي من وجهي من*** دو*** مشة للحمام يضحك والله يالله مددت صبو عشة كعدو ياكلون انه مااكلت..
هو شلون اكل حشة نعمة الله البزازين متاكلة لو ندز من برة لو نموت من الجوع كملو اكل كلها طشت بفراشها مشغلين تلفزيون يباوعون..
اللعبة مال ريال وبرشلونة شوية وصار صياح خسرت الريال عوزهم بس يتكاتلون مشجعين الريال عاط بيهم ابو العذاب هو وينتف بشواربة...
ابو العذاب " بسكم عااااد كواو**** سفلة كلمن لفراشة لا اكوم خو*** ان****...
محمد " شوف خوية هو صح عار وكو*** بس مشيهم عالصراط المستقيم...
امان " دكوم من وجهي لا اخرب تقاسمك الرحمانية واخليك تمشي عالصراط المستقيم...
... هاي ملاك خبلتك كمت ماتحترم اخوك ياوسفة والله يلااا يجي يوم وتحس على روحك مااكول يس الله يهديك..
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.