حذرتني الشوكه بالورده كمين
وچذبتها اليشك بالورده اثملاتترجه من عدهم ينصفوك
الغيم يجيب روحه وصاحو شجاب؟حوبت الأبيض گلب تحرگ خضار أيامهم
_____________
بقلمي&تبارك الشمري...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " مجرد تفكير ازوجة نفسي يضيق صدري واختنك مااتحمل اشوفة ولا اسمع اسمة انوب اصير مرتة لا لا مستحيل اموت اي اموت بيدي الموس مال حلاقة واشهك كاعدة بالكاع مال الحمام اهلس بشعري...
اسيل " حجت كم كلمة وركضت للحمام كمت ركضت ورراها افتح بي قافلتة عطت ملاااك افتحي الباب بسرعة افتحي شبيج محد يوصلج صدكتي اجوي خالتي وياسر ودق فلشتة للباب متحجي
ياسر " وخرو من الباب خلي اكسرة بسرعة..
ملاك " روحو منا عوفوني انتو كلكم ضالمين محد يفكر بية تردون تخلصون مني...
ياسر " افتحي ملاك تقبلين يحرموني من ابني..
اسيل " الباب يضرب بي ياسر بس ميفتح قوي كتلها حبيبتي ملوكة افتحي خلي نحجي والي تردي يصير يلا انداريت شفت خالتي دك وتلطم كاعدة عالدرج ودق تسكت بيها...
صار هدوء صوتها اختفت شهكاتها عطت بياسر متكسرة متكلي شمنتظر تموت خوما تموت
دوخر دفعني وضرب ضربة بجتفة قوية انكسر القفل دفعت الباب...فتت ركضت عليها لكيتها بالكاع ايدها مجرحة بيها دم وشعرها مهلس وحالتها حالة صافنة كعدت بمستواها على ركبي اهز بيها واعيط شبيج شلت ايدها غسلتها بالمي جرح بسيط بس جرحها اكبر..
ملاك " جريت ايدي بهدوء وكمت وكفت ماريد اي احد اريد اختفي اموت بس ماكدرت اذي روحي اكثر من هيج ردت اطلع جرتني اسيل اجيت بيدها لان روحي لايبة...
اسيل " دكعدددي وين رايحة متشوفين ايدج وهدومج مبللة ركضت جبت عدة الاسعافات الاولية ياسر باوعلي وكال..
ياسر " امشي ناخذها للمستشفى مو مال هنا الجرح يتلوث لازم ابرة...
اسيل " امشي اطلع برة انته معليك تقتلون القاتل وتمشون بجنازتة يلا برة برررة عطت بي كمت دفعتة طلعتة برة بقة يكفر ويغلط مدري شركع وطلع من البيت...
باوعت خالتي على كعدتها دك على راسها وتصفك ايد بأيد اشرت الودق تروح تشرب خالتي العلاج ماكو شي هسه اسبحها ترتاح سديت الباب اجيت كعدت يمها جريت ايدها وخرت شعرها من عيونها باوعتلي ودنكت حجت بصوت مخنوك كلمات متقطعة تمتعت...
ملاك " احنة ليش الله خالقنة هيج اهلنا مومثل البشر ماعدهم غيرة وفوك مااني الضحية بيهم لازم اخضع الاوامرهم ليش مو دمرت دماار دمروني خربت حياتي بسببهم...
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.