علمنه الحزن ما نضحك للهموم
ويمر بينه الفرح دمعة مجانين
يمرخص عمرنه الراح والجاي
شخذنه من الوكت بس تعب السنين
اخذنه الشيب وحنه نلف بالگماط
وتجاعيد الوجه صارن نياشين...____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اسيل " يومين هلكت من ورة ملاك حابسة روحها لا اكل ولا شرب يادوب تشرب عصاير ومي وصلت مرحلة جبنة مضمد للبيت علكلها مغذي وجها اصفر مبلوع وبس تتقيئ وياسر مخبوص...
هو مها يردون يسون عيد ميلاد مدخلت لان هو طفل وابو فرحان بي على حساب دمار اختة بيوم العيد ميلاد مها حظرت حلويات وزينت الاستقبال وصعدت فوك تبدل كاعدة اني خالتي ودق نباوعون مسلسل سمعت صوت مها تصيح عليه كمت شفتها مادة راسها من الدرج صعدت الها هاحبي ..
مها " فدوة اسو بس تعالي شوفي هذا الفستان حلو لو هذا الثاني كلش احتاريت ومضل شي وتجي امي..
اسيل " كيفج اثنينهن حلوات جان واحد طويل واحد قصير..
مها " يعني عادي البس هذا القصير لوعيب..
اسيل " وليش عيب منو موجود لبسي ورفعي شعرج كعكة احلى يصير جرتني عالمراية باوعتلة للفستان وكالت..
مها " يلا لعد راح البسة وانتي شراح تلبسين..
اسيل " باوعت على ملابسي والها شلبس هو هذا تراك والسلام وعليكم...مها " اي بس خطية علاوي فرحان بعيد ميلادة وهو كام يتعلم عليكم انتو هم بينو فرحانين بي...
اسيل " يعني من ابدل ملابسي ابين فرحانة اذا هيج مفرحانة..؟
مها " لاولج صح انتو مقهورين بس اليوم حاولو تطلعون من جو الكآبة وحتى ملاك احجي وياها بلكت تتعدل نفسيتها يلا بداعت علاوي...
اسيل " عوجت حلكي مامقتنعة كتلها مااشي عفتها وطلعت برة نزلت جوة مشيت الغرفة ملاك فتحت الباب وفتت لكيتها مددة صافنة عالسكف تقدمت كعدت يمها باوعتلها ضحكت مابينت اي ردة فعل بس ترمش وتباوع عالسكف باوعت عالسكف كتلها شنو عاجبتج البنكة...
ملاك " باوعتلها ودرت وجهي ساكتة تنهدت بلعت ريكي كتلها شكو شتردين...
اسيل " كومي وياي خلي اغير ملابسج كعدي شوية برة امشي حتى جرحج يلم..
ملاك " بهدوء ماريد عوفوني ماريد حتى وجوهم ماريد اشوفها حجيتها بغصة..
اسيل " اي يعني ادفنين روحج والله متريدين تشوفيهم طزز بيهم اضحك واونس روحي بعدج صغيرة وحلوة الف واحد يتمنالج عليمن موتة روحج لا اكل ولاشرب بس اطيبين عندي الج مفاجأة نسويها سوة...
ملاك " سحبت نفس اي وبعدين ترديني ارجع ولا كأنو صاير شي...
اسيل " اي ترجعين وبقوة هم واحسن من قبل تخليهم كلهم ينصدمون من يشوفون ملاك القوية المايهزها ريح لاب ولا اخ مثل ماهمة عايشين حياتهم انتي هم عيشي...
أنت تقرأ
دمار
Aksi- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.