البارت 29

3.5K 317 99
                                    

غض عيونك وشردني خل ارتاح
وانا عيوني عنك راح الهيها
واحلف لي شبه حتى اقتنع غلطان
كفارة اليحلف تالي ينطيها...

هو العنده مثلك يزعل شبي!
ومنو غيرك اليسوه بگلبي أخلي؟

_____________

بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

امان " رفعت راسي وايدي جواه شفت الكل مخبوصة هذا اليسلم ويبوسون بي وهو واكف صلب متحرك بيدة سبحة يفر بيها..

الحمدالله على سلامتك ابو العذاب والله افتقدناك بهاي الكم شهر..

الثاني يكلة.. والله نورت السجن اضلم بدونك..

__ صافن على كمية اللواكة قبل يوم كلها تريد تبجي لان خايفين منة جربوع واكف وراهم صافن علي اشرتلة تعال اجة وكف كبالي كتلة هاي شنو وانته شعندك واكف وياهم متشوفهم شلون يتلوكون لو عاجبك نصير لوكي..

محمد " لا يخوي هاي مو لواكة هذول خايفين منة لان معذبهم وانه الصراحة يخوي ماريد مشاكل هي سنة والف راسنة ونطلع نخلصها مشاكل...

امان " دخل ي***** المن*** شني هي فالتو خلي يتقرب لو يمد ايدة على واحد سمعتة هو حجة بصياح هز السجن بحيث كلها ركضت كعدت بمكانها..

ابو العذاب " بصياح خلاااص كواو*** اكعدو استجنو يلااا كلمن مكااانو..

__ جربوع ركض عالجرباية اشرتلة شبيك راح تز*** من الخوف صدك جذب هز راسة اي يضحك استغفرالله يامحمد عدلت كعدتي طكطت ركبتي..

ومديت رجلي بالكاع هو مشة عليهم واحد واحد يحجي اكو اثنين ولد اجوي قبل اسبوع هم ميعرفون بي صغار يطلعون بداية العشرينات وكف يمهم عاط..

واحد بقة كاعد مقبل يكوم

ابو العذاب " كووم شني ماكلوكم انه جااي..

كام الولد وكف بوجهة بس ناعم وهذا حيل ضخم ضاع ويا كلة..

مؤمن " لا كالو والمطلوب شنسويلك نهوسلك نهلهل لو شنو...

... ضحكت همزين اكو واحد بي خير كلها بقت تتبسبس بينها هو عاط..

ابو العذاب " بسس صووت مااريد صايرين مطاية هذا ياهو ماعلمة يرادلكم تربية من***..

اليوم انه فارغ وكاعدلكم ركبة ونص بصياح وانته شسمك اظاهر مسوي روحك قوي وهالدخلت يمي...

هز راسة بغضب عاكد حاجبة ..

مؤمن " يابة انته اشايف روحك شنو قوي وغصبا عليك قوي..

ابو العذاب " حلوو هذا اليوم اريدة تحضروليا مادام بعدة صغير مشايف شي..

امان " قلصت عيوني شقصدة اكو بيهم ضحكو لان يعرفو واكو يتبسبسون سمعتهم..

والله خطية اليوم ي*** مابيها مجال..

يجاوبة الثاني ..

وعلي شفتة العام كسر خاطري الوليد شلون حاصرة بالحمام..

دمارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن