من گتلي احبك گبل
فرحة بدليلي ازرعت
ميت إلي اچم سنة
وما ماتت الفرحة ..غمضت عيني چذب
ردتك تمرها حلم
وتكيف بشوفتك
ولو جاي ويه الحلم
حلمك يرد وحدّه
چا عيني ماهدّتك______________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،امير " لا ماكو بس ملاك امان موصيني عليها متطلع المكان قبل متكول...
ملاك " بهتت واني اسمع كلامة يعني ميعوفني كابوسي حجيت واني ارجف كتلة توصلها الاخوك حياتي ميدخل بيها ماريدة ولا اريد يوصي بية نزل من السيارة واكف كبالنة راد يحجي ...
خالتي حجت حاولت تهدي الوضع كالت..
هند " يمة هسه مصار شي سدو الموضوع هي مطالعة ويا غريب غير اني امها شنو ماعدكم ثقة بية ...
امير " اعرف والله اعرف يمة انه عندي ثقة بيج وماريد تصير مشاكل هي محسوبة علينا من تطلع شكو بيها تخابرني تكلي خوية انه ضايجة..
وين ماجنت اجي افرها وين متريد مثل متعرفين مصار كم شهر من تصالحنة..
اسيل " بكلبي باع الاخلاق كتلة انته هيج خايف من اخوك المجرم..
__ تجاهل كلامها بس باوعلها بستحقار جر نفس بغضب فر سويجة دنك..
كتلة اني مو صغيرة واخذ الاذن اطلع اطب مالا علاقة بية وصلها الا كلة بهاي تصرفاتة دتكرهك اضعاف اضعاف..
هز راسة ميعرف شيسوي كال..
امير " انه مادخلني من يطلع اتفاهمو وهسه صعدو بالسيارة منا الناس زحمة وكفتنة...
اسيل " انته بس توكل ومعليك بالباقي هاي التكاسي تارسة الشارع..
هند " صعدو يمة همزين ويانا رجال راح يصير الليل بعد..
__ صعدت من جهة الشباك بس حتى الفرحة والونسة طارت مني يعني كابوس والله كابوس لا ليلي ليل ولانهاري نهار انداريت همست الودق شمدري امير راح نطلع..
ودق " ماادري يمكن من خابرت خالتي مها كالت الها راح نطلع اخاف تجين متلكينة...
ملاك " هاا دنكت اسيل معاجبها تصعد ويا صعدت بس دردم..
اسيل " هفف مطلعت علينا طلعة سم سم باوعلي بالمراية عيونة برود همس بس اني سمعتة كال..
امير " بكلبج يالمكروصة...
__ شنو شنو شكلت حظرة الجنابك شغل السيارة ومشة مجاوبني عينة عالطريق كل شوي يندار يحجي ويا خالتي عالجو والكهرباء شكد بايخ باوعت لكيت ملاك صافنة وايدها على خدها دغيتها تقربت يمها خيرر شبيج مبوزة..
ملاك " باوعتلها هزيت راسي مابية ودرت وجهي ساكتة..
اسيل " درت وجها عليه كتلها همس خاي يوولي يمعودة هسه هو بالسجن وماخلصنة انوب طلع اخوو ال وسكتت درت وجهي لكيتة عاكد حاجبة بالمراية من شفتة دار وجهة عابت هالمعاني ورة شوية سمعتة يحجي ويا خالتي مدري على شنو مامنتبهة كال..
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.