لا عاد الصبر يلچم مصب العين
ولا مثل الخلك بدموعنه أنمثل
طالت والعمر
كلما تلف بيه يطول
غم ذاك العمر من ينگضي أتعلعل____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " كعدت ودق يم الباب والنسوان واكفات على راسها كعدت على صفحة كلش ضايجة كليتنا مراضين باوعتلها شافتني ودارت وجهة...
بيدها قرآن وهيل بدة السيد يلقن بيها شوية وسمعنة صوت الباب اركع وياسر دخل يغلط ويسب على ايمن ..
ياسر " انتو شنو اضحكون علينا متستحون...
__ كلنا وكفنة اريد نعرف حتى النسوان ميدرن ودق كامت تبجي وتمسح بعيونها خالتي عاطت بي تريد تعرف شكو..
هند " شبيك يمةةة..
ياسر " خرب**** امشوو طلعو من بيتي بسرعة ماعدنا نسوان للزواج شلكيتونا مضحكة ابنكم بنص العقد يطلع بدون منعرف شكو..؟
اسيل " عزاا يالخيخة شافها صارت صدك..
جاوبتة وحدة من النسوان..
... ايي نطلع معايزين النسوانكم المنهوبة همزين تراجع قبل ليتورط بهيج عائلة طايح حظها خليها بتكم نايمة على كلبكم..
هند " هييي انتي كاعدة بيتنة وتحجين علينا احترمي نفسج وطلعي بكرامتج بناتنا احسن بنات وميت واحد يتمناهن..
... ديلا خلي المية يفيدوكم..
راحت اسيل ادفع بيهن..
اسيل " يلااا برااا بلاا مطروود فوك مامستقبليكم..
ملاك " اني متحركت بقيت كاعدة ولا ادخلت طلعن النسوان وزهور..
اباوع الودق دموعها تنزل وجهة انطعن صار اصفر وبس ترجف خفت عليها كمت ركضت اضرب بخدودها..
ودقق حبيبتي شبيج بس عيونها تتحرك وترجف فجأة دفعتني وبقت تضرب على وجهة وتخرمش بي..
ودق " عووفيني كلا منكم طفشتوهم ماااريدكم بحياتي امشييي ولوو من وجهييي..
__ لزمت ايدها بالكوة ادفع ومنهارة حضنتها امسح على ظهرها يمعودة خلي يولي الف واحد بتمناج..
شناقصج حتى كاتلة روحج عليه مشفتي هو لو يحبج معاف العقد عالنص وطلع..
ودق " من وراكم كلا من وراكم هسه يرجع متأكدة ميعوفني..
ياسر " تنجبين لا اخلي القندرة بحلكج بر*** امشييي وليي بغرفتج وحق الله بس اشوفج كبالي امحيج وكعتو مي وجهي عايقات..
الحجية " صلو عالنبي يمة هدو وكعدو الباب التجيك منة ريح سدة واستريح..
ملاك " كومتها بالكوة لازمتها اتصيح وتريد تتعارك اجت اسيل وياي طببتها بغرفتها فوك سديت الباب هي بقت ادفع وتصيح..
أنت تقرأ
دمار
Aksi- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.