جنت اضحك گبالك وانه مذبوح
وعلمودك المامسموح... مسموح
منيتي وعارفك بس للگلب راي
وعلباب الگبر تانيتك بروح
ردت تجرحني بس سجينك بعيد
وتدنّـيت من ماشفتك تلوح_____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " لازم اجفص كتلة ليش نسيت مو تريد تذلني لان حطيت ايدي باأيد ايمن ورفعت عليك دعوووة رفعت حاجبي اغيض بي تغير ملامحة حجة بحدية خازرني..
امان " لتجيبين سيرة الكو*** على السانج يابر***.
__ لتغلط ياااعارر..
سكتت بس صدرة يصعد وينزل بعدين كال..
... لجج بابا انتي شنوو مررض خوما مررض فهميني تحبين تنهانين عادي انه اهينج
__ باوعتلة شحدك والله تهين بابا انته مرريض والله مريض روح تعالج احسلك دفعني من ايدي وسد باب المطبخ شمر الكلاص والبطل عالسنك تفلش الكلاص فزيتت اندار باوعلي تقدم ضرب عالحايط بصفي غمضت عيوني قووي حجة صاك سنونة مبين عصبي كال..
امان " فتحي عيونج بر***... انه مرريض انه موو شلون شخصتي بالله دكتورة المستقبل..
ملاك " فتحت عيوني رفعت عيني باوعتلة كلت بصوت يرجف تجمعت دموع بعيوني
انته شنو تحاول تسوي بهاي تصرفاتك مداافهمك..
امان " ليش لازم اسوي شي حتى افهمج اكثر من هيج..
ملاك " كلشي لتسوي لان تعبت واني احاول افهم تناقضك راح اتخبل خليت ايدي اثنينهن على وجهي بجيت جر ايدي وباوعلي..
هدئت ملامحة
.. انه كلشي مامسوي انتي تصرفاتج غلط..
ملاك " اشرت على روحي اني..؟
هز راسة..
امان " انتي اي..
ملاك " وتالي تبقى هيج تسوي بية شنو التريدة حتى افهم لان بالنسبة الي اني كلشي مامسوية سكت صفن بملامحي درت وجهي ابعد عيوني منة..
امان " الي ارريدة انتي انتي يعني شي مستحيل...
مجاوبت بقيت مدنكة جررر نفس وكال..
طول ماانه بالسجن افكر بيج واكول خطية من اطلع ادللها اخليها تنسى ونفتح صفحة جديدة بالتالي تجيني ورقة طلاك منج لا وفوك هذا تشتغلين وانه ماادري وكلت عااادي ردت فعل منها يجي يوم وتحس...
عفتج كلت خلي تنسى تلفون مرفعت وسمعت صوتج وانه اتكرطم على اخبارج..
ملاك " رفعت راسي بصدمة لتجذب جذب لتجذببب..
مو حتى حالة نفسية سويت عندي عقدة امشي واتلفت من وراك...
امان " هاي انه هيج مسوي..؟
أنت تقرأ
دمار
Action- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.