گلولهم فاض الصبر
مشتاگه روحي تشوفهم...حسيتهم كعبة عشگ
واجب علينه نطوفهم_____________
بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ملاك " ركضت خابرت امان كال جايكم لتخلو يفوت سديتة منة واكفة يم الدرج متوترة اكرط بااظافري.
نزلت ودق من فوك باوعتلها جانت نايمة تفرك بوجها وصلت يمي على اخر باية رفعت شعرها باوعتلي كالت..
ودق " ها شبيج خايفة..
ملاك " اني لا مخايفة عليمن اخاف صفنت بوجهي شوية انوب تعدتني نزلت رفعت حاجبها كالت..
ودق " علينا غير اختي واعرفج اكو شي مضوجج..
ملاك " دااحجي بهالاثناء اندك الباب وصاح بصوت عالي..
ايمن " ودددق وييينج فتحوو الباب اريد احجي ويا مرررتي..
ودق " هذا ايمن اجة منهاي خايفة؟
ملاك " تعدتني تريد تطلع لزمتها عوفي خلي يولي خابرت امان كال جاي باوعتلي..
ودق " شبيج بس احجي ويا..
ملاك " من كل عقلج تحجين ويا بعد كل الي صار تحاجي؟؟
ودق " اييي احجي ويا عندي كلام لازم يعرفة..
ملاك " اي خلي يجي امان واحجي بحضورة احسن حتى يعرف عندج ظهر..
ودق " يمعودة مااسوي شي شبيج بس احجي وخلص عندي كم كلمة اكولها بوجهة واجي..
ملاك " سكتت قابل شسوي بعد اتوسل بيها عفتها مشت طلعت بالكراج فتحت الباب الة هو دخل وصل النص الطرمة اني طفيت ضوة المطبخ الحجية شافتها طلعت محجت شي كالت..
الحجية " عوفيهم احسن خلي يحطون النقاط عالحروف حتى كلشي يتوضح..
ودق " طلعت الة مرتبكة دخل سد الباب باوعلي من فوك ليجوة عصبي صفك ايد باايد وكال..
ايمن " اي يمرتي خوش عايفج على حل شعرج طلعين وكاعدة بيت الغربة بهذا لبسج..
ودق " باوعت الروحي شبي لبسي؟ شمسوية قابل تريدني ابقى هناك اتحمل ضلمكم لو اهمالك الي..
ايمن " انه هاملج هاي تفكير منو اختج لو رجلها ترسو راسج علي..
ودق " محد ترس راسي اني ثحيت على زماني ولك اللكمة حسرة اخذتني على ضرة واني ماادري مزوج وكلت عادي اجيت تقربتلي بطريقه وحشية دفعتني..
ورحت ليش عليه هز راسة دمرات ركبتة تريد تطك عاصر ايدة بوضعية البوكس كال محذر..
ايمن " باعي انه هذا الكلام كلا مايهمني لمي هدومج تجين وياي..
ودق " مااجي وياك وين ارجع للضلم اسبوع متحملت اذا ابقى شهر اجوز اموت..
ايمن " شنو التردي مو كتلج اكمل شغلي واجي هنا نعيش ليش طلعتي بدون علمي..
أنت تقرأ
دمار
Aksi- القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجاءة عن فعل أمُر أحبه بشدة , مهما كانت أهميته وأمضي نحوا الأكتفاء بذات: 🖤.