البارت 39

3.5K 350 127
                                    


اشك برجعتك واتلاكفك خوف
واعزفك لضنون البيه نغمه

امنيتي اعله گـد ما ارمش انساك
أقل شيء اعله بعدك كلبي اعلمه

لو ناسي من الأول لا صفگت ايد
ولا عل الذكريات الليل اقسمه

____________

بقلمي&تبارك الشمري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ودق " ايمن والله احبك ليش هيج تكول بس مااكدر افهمني..

اسيل " انشاليت وانركعت بس على اعصابي اسمع اريد اعرف كلشي رادت تحجي طلع امير من الاستقبال صاح..

امير " اسو حبيبتي شدسوين..

__ بسرعة اندارت ودق شافتني خزرتها وجها صارر اصفر نومية وكع الفون من ايدها ودنكت ترجف تسوي..

... شكو اسيل مو احجي وياج..

اسيل " جريت نفس بعصبية انداريت عليه هااا شكو يعني واكفة شسوي خزرني..

امير " وليش صيحين اعصابج فوتي جوة منا الناس..

__ دخلت تركض قبلي اليوم الا اشوي على اذانها بصل المبلبزة جرني من ايدي ودخلني من باب المطبخ سدة وباوعلي هز راسة..

... شبيج شو اسلوبج معاجبني..

اسيل " داخلي متشوط وهذا يريد تبرير بدون مقدمات كلت بعصبية رفعت ايدي رحمة الطليان النبي يعقوب عووفني..

بهت بوجهي محجة شي ضل ساكت وعيونة تتوزع بوجهي وخر من طريقي كال..

امير " هاي هي براحتج..

__ عافني ودخل جوة بالغرفة مشيت للاستقبال  وكفت لكيتها كاعدة يم خالتي بايكة طن هوى اصلا متباوع بوجهي صحت يلاا خالة خلي نرجع للبيت..

الحجية " وين يمة توكم اجيتو..
هند " شتريدين مو هسه وصلنة بعدني اختج مشايفتها..

اسيل " بملل بعدين تشوفيها مطايرة يلاا صفنو بوجهي كلت اذكرت عندي امتحان يلا كومو بسرعة..

الحجية " اسو بيج شي خوما امير زعلج..

__ لا والله ماكو شي بس اريد ارجع مقارية هزت راسها متفهمة...

بالكوة دفعتهم طلعو انوب وكفو بالباب يسولفون واني اتعقد من هاي السالفة..

مها " صدك يمة نسيت اكلج مشتهية تبسي مال كبة من ايدج..

الحجية " صار بعيني تعالي باجر تغدي يمي..

... اي ومو تنسين الصبح اخابرج..

اسيل " والله متنسى بس امشي طلع امير فات من يمي رافع خشمة ميحجي شغل سيارتة ودك هورن عود اصعدو صعدنة حتى مباوع بوجهي وصلنة للبيت اني الحليب الشاربتة طالع من خشمي محجيت ويا كبل نزلت فتت للبيت  عطت بيها شفتها تريد تصعد الدرج ووودق صخمانة لزمت المحجر مطيتني ظهرها متحجي..

دمارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن