الفصل الثالث
تقف تشياو لان أمام المدرسة ، وكانت سخيفًة لفترة من الوقت.
حان الوقت للعودة إلى المنزل بعد المدرسة ، لكنها لا تعرف مكان منزل تشياو لان في الكتاب.
بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، تذكرت أن والدي تشياو لان افتتحوا مطعمًا صغيرًا أمام المدرسة. ظروف منزل تشياو لان ليست جيدة جدًا. يجب ألا تكون واجهة المحل لهذا المطعم الصغير كبيرة جدًا ، وقد يكون تدفق الركاب أيضًا متوسطًا.
سارت تشياو لان إلى الجانب الآخر من المدرسة ، واستبعدت عددًا قليلاً من المتاجر الكبيرة ، وكان العمل حارًا جدًا. بعد البحث عن شخصين فقط ، وجدت المطعم الصغير لوالدي تشياو لان.
إنه حقًا مطعم "صغير". الطاولات الأربعة خانقة. المطعم قاتم وخافت ، مع نكهة قوية للطعام تفوق معيار MSG. بمجرد أن وقفت تشياو لان عند الباب ، جاء رجل سمين أبيض صغير خلفها ، وضغط على تشياو لان جانباً دون مراوغة ، "ماذا تفعلين وأنتِ واقفة عند الباب؟" بعد الانتهاء من الحديث ، تجولت في المكان.
عبست تشياو لان ونظرت إلى مؤخرة رأس الرجل الصغير البدين لفترة طويلة ، ثم تبعته.
يقوم هذا المتجر بطهي بعض الأطباق المطبوخة في المنزل ، ويطلب الطلاب أرزًا واحدًا وطبقين ، تمامًا كما هو الحال في الكافيتريا. هذا عندما تنتهي المدرسة. يوجد الكثير من الطلاب في المتجر الصغير. الأب تشياو مسؤول عن الطبخ والأم تشياو مسؤولة عن طهي الطلاب. تبعت تشياو لان Qiao Yuan في المطبخ الخلفي. الأب تشياو ، الذي كان يقف ويطبخ ، رأى ابنه الرضيع في لمحة ، تحول وجهه الأبيض الممتلئ إلى زهرة بابتسامة ، "Yuan'er قد انتهى".
بعد اصطحاب ابنها لطرح السؤال ، بدا أنها قد شاهدت تشياو لان فقط. عندما رأت أن تشياو لان لم تجفل ، لم تكن قادرة حتى على المساعدة. ثم لم تكن تعرف ما الذي مسحته تشياو لان على وجهها الشاحب. غاضب ، اختفت ابتسامة والدها فجأة.
"لماذا تشوان هناك؟ الكثير من الناس في المتجر لا يساعدون ، ووجود عينين للتنفيس؟"
نظرت تشياو لان إلى الخلف. في هذه اللحظة ، يجب أن يساعد الطلاب كثيرًا. بعد بضع ثوان من الصمت ، وضعت حقيبتها المدرسية وخرجت لمساعدة تشياو اللوحة الأم.
لم تعتقد تشياو لان أن هناك أي مشكلة في هذا النوع من العمل. في حياتها السابقة ، قامت بكل هذه المهام لتحصيل الرسوم الدراسية للمدرسة.
أخرج الأطباق المقلية ، ثم استرجع الأطباق النهائية ، بمجرد دخوله ، رأى الأب تشياو سريعًا يقلى ثلاثة أطباق ويضعها أمام الرجل البدين الصغير تشياو يوان.
اثنان لحم وخضروات ، الأطباق نظيفة ، والأطباق الزيتية والدهنية المباعة للطلاب ليست من نفس الدرجة.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...