الفصل 98
هذه المرة عادت تشياو لان مرة أخرى ، وعاد رفاق السكن الثلاثة أخيرًا.
بعد عودتها ، اكتشفت تشياو لان بحساسية أن جو هذا السكن بدا مختلفًا عن السكن الجامعي الذي اعتادت عليه.
كان هناك ثلاثة أشخاص في المهجع ، اثنان مستلقيان على السرير ، وواحدة كانت ترتدي سماعات ، والآخرة كانت تلعب بهاتف محمول. رأت فتاة واحدة فقط ذات ذيل حصان مزدوج الترحيب بها بسعادة.
ثم لاحظت الفتاتان الأخريان تشياو لان ، وبعد تحية بسيطة ، استمرت إحداهما في ارتداء سماعات الرأس واستمرت الأخرى في اللعب بهاتفها المحمول. فقط الفتاة ذات الذيل الصغير هي التي سحبت تشياو لان للتحدث.
الفتيات مجموعة حساسة جدًا للمظهر. تبدو تشياو لان بارزة جدًا. صاحت فتاة لطيفة ذات ذيل حصان مزدوج وأسلوب كوميدي للغاية "أنتِ جميلة جدًا". بعد الدردشة لفترة من الوقت ، سألت تشياو لان كم سجلت في امتحان القبول بالكلية.
هذا موضوع شائع جدا
تعتقد تشياو لان أن كل مهجع سيسأل.
ومع ذلك ، لا يزال بإمكان تشياو لان سماع الاستجواب بقصد وبدون غرض.
شعرت تشياو لان أنها كانت موهوبة حقًا في علم النفس ، أو لأنها كانت تحب تحليل معنى كل جملة بعد أن كانت مع تان مو ، لذلك كانت أكثر قلقًا.
بعد كل شيء ، لا داعي للسؤال عن الدرجات. قبل ذلك ، هناك الكثير من الاستعدادات. على سبيل المثال ، تعتبر تشياو لان جميلة مرارًا وتكرارًا ، وتذكر بشكل غير مفهوم أنها كانت تتمتع بفتاة جميلة جدًا تتمتع بعلاقة جيدة ، لكن درجاتها لم تكن جيدة جدًا ؛ وغني عن القول أيضًا أن تخصص علم النفس متحيز للغاية. على الرغم من أنها جامعة عليا مثل B ، إلا أنها في الواقع مجرد سطر في بعض الأماكن. بعد كل شيء ، سألت تشياو لان في نظرة بريئة ، "لان لان من أي مقاطعة أنتِ؟"
"مقاطعة S" ، قالت تشياو لان أثناء تعبئة الأشياء.
على الرغم من أن مقاطعة S ليست نوعًا من المقاطعات الكبيرة في امتحان دخول الكلية ، إلا أنها بالتأكيد ليست تلك الأماكن النائية ، والنتيجة ليست منخفضة بالتأكيد. حتى الصحيفة الوطنية لهذا العام فازت بالجائزة الأولى في مقاطعة S.
"هذا كل شيء" ، أومأت فتاة Shuang Mawei ، "أنا من المقاطعة F. درجة هذا العام عالية حقًا. إنها أكثر من خمسمائة وخمسين. إنها أعلى بـ 20 أو 30 نقطة من العديد من المقاطعات الأخرى ، ناهيك عن درجة كبيرة نعم ، لقد كنت قلقة بشأن عدم اجتياز 680 اختبارًا ، لكن لحسن الحظ تم قبولي ".
بعد ذلك ، شعرت بقلبي بخوف طويل الأمد.
تشياو لان: "..."
الفتاة التي كانت ترتدي السماعات لم تتحرك كثيرًا ، لكن إذا كانت الفتاة الأخرى التي نظرت إلى الهاتف ، تشياو لان ، قد قرأتها بشكل صحيح ، فإن الفتاة تدحرجت عينيها بالتأكيد.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...