57

1K 99 1
                                    

الفصل 57

كان لوه نيان مجهول الهوية وغاضبًا ، لذا استدار ودعا الأخت الثانية تشياو.

شعرت الأخت تشياو أنها كانت متفوقة أمام الجميع في عائلة تشياو ، ولكن عندما كانت أمام زوجها وأصدقائها مثل زوجها ، كانت أقصر قليلاً دون التحدث.

كان الكثير من الناس مهذبين على وجوههم ، وكثيرًا ما يخدشون عمودها الفقري خلف ظهورهم قائلين إن هناك بعضًا من ذوي المؤهلات الأكاديمية المنخفضة ، والبعض الآخر يقول إنها في منتصف المرحلة الإعدادية ، وكل جملة تغرز القلب للأخت تشياو. في مواجهة الأشخاص الذين هم أقل شأنا منها ، يمكن للأخت تشياو العودة دون أي لبس ، ولكن إذا واجهت هؤلاء الأشخاص الذين تكون ظروفهم أفضل بكثير منها ، فإن الأخت تشياو يمكنها فقط تحمل كل شيء.

في الآونة الأخيرة ، افتتح زوج الأخت الثانية تشياو وعائلة لوه نيان بشكل مشترك فرعًا للقدور الساخنة. لم تكن الأخت الثانية تشياو قادرة أبدًا على التدخل في أعمال العائلة ، لكنها تدرك تدريجيًا أنه ليس لديها مال أو عمل ، وسوف يتم سحقها دائمًا. .

لذلك أصبح المطارد أخيرًا نصف الرجل المسؤول عن هذا المتجر الجديد.

لا تذكر مدى سعادة الأخت تشياو. إنها تقود سيارة BMW الصغيرة الخاصة بها كل يوم وتتمتع بكونها رئيسة.

نتيجة لذلك ، عندما أدار رأسه ، وبخه لوه نيان.

قال لوه نيان إن تشياو لان لم تكن تعرف كم كان أو عدد الجن. اعتقدت عائلة من كعكات التربة أنها يمكن أن تذهب إلى الجنة إذا كانت تبدو أفضل.

وبخ لو نيان تشياو لان ، لكن الأخت الثانية تشياو شعرت أن لو نيان كان يتهم سانغ وهواي بشتمها وعائلة تشياو.

شعرت الأخت تشياو بالإحباط ، ولكن عندما قابلت هؤلاء "الأثرياء" الحقيقيين ، كانت الأخت تشياو قصيرة القامة بشكل لا إرادي. لقد اعتقدت فقط أن لوه نيان كان يوبخها. بعد بضع كلمات ، لو كانت هي التي وبخت في العام.

لم تستطع الأخت تشياو تحمل كل غضبها ، وعندما أغلقت المكالمة ، اتصلت على الفور بالأم تشياو بغضب. إذا لم يكن الأمر يتعلق بمعلومات الاتصال الخاصة بـ تشياو لان ، فربما كانت مكالمة الاخت تشياو من أجل تشياو لان. .

الأم تشياو في مزاج جيد هذه الأيام. من أجل مطاردة تشياو لان ، أعطى لوه نيان دائمًا أشياء ومنتجات الفاكهة الصحية والكثير من الفاكهة والمنتجات الصحية.

بالمقارنة مع صهره المتزوج من الأخت الثانية تشياو ، تعتقد لوه نيان جيدًا حقًا. إنه ليس كبيرًا في السن ، والطفل الوحيد في الأسرة كريم جدًا. لقد أرسلت الآن أشياء إلى عائلتي ، وسأزوج تشياو لان في المستقبل ، ناهيك عن مقدار الفوائد التي سيتم اكتسابها في المستقبل ، أولاً وقبل كل شيء ، لن تقل أموال الهدية.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن