الفصل 84
خرجت كلمتان من عقل تان مو.
عفريت.
في هذه اللحظة ، كانت تشياو لان مجرد جنية ، جنية جعلته يعرضها جميعًا عن طيب خاطر.
رهيب جدا.
كان تان مو يقاتل بشدة في اليومين الماضيين. لا يوجد شيء يمكنه فعله ، ومزاجه متحمس للغاية. اليوم ، تم انتعاشه وليس لديه أي قوة ، ولكن بعد رؤية تشياو لان ، يشعر تان مو أن جسده كله يحترق مرة أخرى.
إنه بالتأكيد ليس سبب عدم مضايقته ، لكن تشياو لان قادرة جدًا على المضايقة ، وهمست الفتاة في أذنه مثل السحر ، وكل من يحبك يتم سحقه حتى العظم.
كان كل عصب في جسد تان مو مشدودًا ، ممسكًا بيدي تشياو لان ويرغب في سحق الشخص بين ذراعيه.
عانق خصر الفتاة مرة أخرى بشكل لا يطاق وعانق الشخص في الهواء. صرخت تشياو لان بأن صديقها الصغير قال ذلك لكنها بدأت في فعل ذلك. استدارت وتصدت لها تان مو ، وظهرها على الحائط.
كان أنفاس الشاب مضغوطة بشدة ، وسقطت جبهته ، وعيناه ، وأنفه ، وشفتاه الرخوة شبرًا شبرًا ، تذوق مظهر العدم.
كان الحرم الجامعي في الليل مظلمًا وهادئًا ، وفي بعض الأحيان كان هناك طلاب يركضون لشراء الأشياء ، اثنان منهم يتحدثان في كومة ويتجهان نحو السوبر ماركت ، تشياو لان ، التي كانت كان لا تزال قادرة على المضايقة على الفور. تفاجأت.
لم تكن جريئة مثل تان مو ، ومدّت يدها ودفعتها على صدر تان مو ، "توقف عن ذلك."
"لا مشكلة" ، أدار تان مو وجهه جانبًا ، وحرك بصره لأسفل لقفل شفتي تشياو لان المفتوحة قليلاً ، ببطء ، بلطف ، ولمسهما.
بالمقارنة مع القبلة الأخيرة ، كانت هذه القبلة هادئة ونقية.
سقط تنفس تان مو السريع قليلاً على شفتي تشياو لان ، وكان مترددًا في المغادرة حتى للتحدث ، "ثلاثة عشر يومًا".
كانت تشياو لان قلقة أيضًا من أن يراها شخص ما ، وكانت تشعر بالدوار من هذه القبلة اللطيفة بشكل استثنائي ، وهمست ، "يا له من 13 يومًا."
"مر ثلاثة عشر يومًا على القبلة الأخيرة". وضع تان مو راحة يده على الجزء الخلفي من رقبة تشياو لان ، وفرك رقبته الحساسة للغاية بإبهامه بقلق ، وأكد بصوت منخفض ، "كل ما أتذكره بوضوح شديد طوال اليوم."
صُدمت تشياو لان ، "من يتذكر أي شخص هذه الأشياء!"
فكر تان مو بجدية في السبب الذي جعله يتذكر بوضوح ، "قد يكون ..."
عند الحديث عن هذا ، كان لدى تان مو وقفة نادرة ، وتظلم فجأة ، وفجأة خجول قليلاً بصوت منخفض ، "ربما يكون ذلك مرات قليلة جدًا."
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...