14

1.6K 138 14
                                    

الفصل 14

صمت الفصل بأكمله ، طالما نظر الطلاب في الفصل نحو تشياو لان.

استحوذت تشياو لان بهدوء على أوراق الاختبار في يد ممثل الفصل ، وتحول تعبير تشاو تونغ المتجمد على وجهها تدريجياً إلى صدمة ، ونظرت إلى ورقة تشياو لان في حالة عدم تصديق.

هذا ليس خطأ ، فهو 150 نقطة ، مثل سونغ ياو ، وتشين ياويانغ ، درجات كاملة.

كيف يمكن أن يكون؟ ؟ ؟

هذا مستحيل!

لقد خمنت في الوقت الحالي أن تشياو لان يمكنها إجراء اختبار 80 أو 90 ، لكن تشياو لان حصلت بالفعل على درجة مثالية. لم تصدق تشاو تونغ ذلك.

سقط الفصل في صمت غريب. لم ير أحد تان مو ، الذي كان يحني رأسه ، ورفع رأسه أيضًا ، وسقطت العيون ذات اللون البني الفاتح مباشرة على جسد تشياو لان في هذه اللحظة.

بعد فترة ، بدأ الفصل في الحديث. نظر تشين ياويانغ وسونغ ياو ، اللذان دخلا للتو إلى الفصل ، إلى تشياو لان بعد الاستماع إلى همسات الطلاب بجانبهم.

فجأة ألقت تشاو تونغ الكتاب في يدها على الطاولة واندفعت للخروج من الفصل.

"لا بد أنه تم نسخه ، كيف يمكنها الحصول على العلامات الكاملة في الاختبار."

"إنه أمر غبي حقًا. لا يمكنني نسخه. فقط انسخ درجة كاملة. هل تعتقد أننا حمقى؟"

"نعم ، حتى بينينغ لم يحصل على درجات كاملة هذه المرة ، حصلت تشياو لان على درجات كاملة؟ من يصدق ذلك."

"اللغة الإنجليزية من السهل نسخها ، لا أؤمن بالرياضيات واللغة والتاريخ ، يمكنها نسخ كل شيء."

شعرت تشاو تونغ بتحسن قليل الآن.

نعم ، نسخت تشياو لان واحدًا. ليس من السهل نسخ المواد الأخرى باللغة الإنجليزية ، لذا بغض النظر عن مقدار نسخها ، فإنها لن تتدخل فيها.

درجاتها من بين الخمسة الأوائل في الفصل.

على كل حال، هذه فقط البداية.

وباستثناء موضوعات مثل اللغة والتاريخ السياسي ، والتي تعتبر بطيئة نسبيًا في التصحيح ، فإن بقية الموضوعات ظهرت أيضًا واحدة تلو الأخرى.

تم الإعلان عن نتائج الكيمياء والفيزياء واحدة تلو الأخرى.

تدرس تشياو لان الفيزياء بجنون مؤخرًا ، وغالبًا ما تذهب إلى قسم التدريس والبحث لطرح أسئلة على مدرس الفيزياء.

لم يكن لدى مدرس الفيزياء انطباع جيد عن تشياو لان في البداية. بعد كل شيء ، كانت نتائج الاختبارات الشهرية الأولى سيئة للغاية ، ومن الواضح أنها لم تستمع بعناية في الفصل. لم يكن يحب هؤلاء الطلاب على الإطلاق.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن