الفصل 127
على الرغم من أن تان مو قال إنه سيتزوج بمجرد تخرجه ، إلا أن الواقع لا يزال لا يسمح بذلك.
لأنه حتى لو تخرج تان مو ، فإنه لم يبلغ السن القانونية للزواج.
لا يزال هناك أكثر من ثلاثة أشهر.
أرادت تشياو لان الضحك عندما فكرت في الأمر.
في الواقع ، إنها ليست قلقة جدًا بشأن الزواج أم لا. إنها لا تولي الكثير من الاهتمام للإحساس بالاحتفال مثل تان مو. الآن من الجيد أن أكون مع تان مو كل يوم.
فقط النظر إلى أيام انتظار تان مو هو أمر مضحك حقًا.
كانت السنة الأخيرة في تشياو لان أسهل قليلاً من الطلاب العاديين. بسبب درجاتها الممتازة ، كانت تشياو لان تدرس في المرحلة الجامعية منذ فترة طويلة ، وفي الآونة الأخيرة كان لديها الوقت لمساعدة تان مو في التعامل مع العمل والترجمة وما إلى ذلك.
أصبح تان مو أكثر انشغالًا من أي وقت مضى.
خلال موسم التخرج ، بدأ جميع الطلاب في وضع خطط لحياتهم المستقبلية ، لكن تان مو أصبح بالفعل رأسماليًا ذا قيمة مذهلة. ستنتهي صلاحية المنزل الذي كنت أستأجره قريبًا. أنفق تان مو الكثير من المال لشراء منزل جديد وسيارة جديدة. كانت تشياو لان بخير وأرادت فجأة الذهاب إلى الشركة لرؤية تان مو. عندما دخلت ، سألت السيدة المجاملة عند الباب عمن تبحث عنه ، تشياو لان للتحدث ، نظرت إلى الوراء ورأيت كونغ شا الذي عاد إلى الشركة بعد انتهاء عمله.
من بين رفقاء الغرفة في تان مو ، كانت تشياو لان الأكثر دراية بـ Xie Hongyi ، ولكن لاحقًا نظرًا لأن كونغ شا كان يعمل مع تان مو ، أصبح أكثر دراية بـ كونغ شا تدريجياً.
من المحتمل أن يكون كونغ شا، الذي لم يتحدث كثيرًا ، على دراية بـ تشياو لان ، ويمكنه إلقاء بعض النكات بعد الاجتماع.
ابتسم كونغ شا وسأل تشياو لان إذا كان عليها إعداد بعض المال قريبًا ، ابتسمت تشياو لان وقالت إن ذلك ليس صحيحًا ، وطلبت منه إعداد المزيد.
عند رؤية ظهر تشياو لان في الطابق العلوي ، شعر قلب كونغ شا فجأة بأنه لا يوصف.
البركة أمر طبيعي ، لكن المزيد هو حسد لا يوصف.
لقد كان نفس التعارف في المدرسة الثانوية ، لكن في النهاية فشلوا في الالتقاء مثل تشياو لان تان مو.
عندما غادرت تشياو لان ، سألت سيدة الآداب بعناية كونغ شا من هذه. سيغضب الرئيس إذا صعدت بشكل مستقيم هكذا. في المرة السابقة ، ركضت موظفة جديدة إلى مكتب الرئيس وتم فصلها مباشرة.
نظر كونغ شا إلى سيدة الآداب وقال بخفة: "لا".
سوف لن؟
ما لن.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...