106

737 68 0
                                    

الفصل 106

تم قبول ما مجموعه عشرة أشخاص ، ودخلت تشياو لان و رومان.

تمسك رومان بقلبها وقالت بمخاوف مستمرة ، "لم أؤدي أداءً جيدًا في ذلك اليوم. كنت خائفة من عدم تمكني من تحقيق ذلك. لم أتوقع أن يمر. بأي حال من الأحوال ، سأرسل WeChat لكبار لأخبره أنني مررت! "

قام ثلاثة أشخاص بالتسجيل ، ولكن لم يتم اختيار ليو كانكان ، وكانت في مزاج سيء. لا تزال رومان تقول إلى ما لا نهاية. كانت ليو كانكان حزينة بعض الشيء وأجابت ، "انتهى الأمر بعد أن تجاوزته. من المزعج التحدث إلى كبير السن. أنت؟"

"قلت ما هو عملي معك ، ذكرني الكبير بالاستعداد جيدًا من قبل ، ما خطئي الآن في المقابل" ، حدّقت رومان ، "لم تختر أن تغضب منا؟"

"ذكر كبير السن أيضًا تشياو لان ، لماذا لم ترسل تشياو لان رسالة إلى جى سو؟"

تشياو لان: ...

الأمر كله يتعلق بما فعلته.

نظرًا لأسباب تان مو ، لا تقضي تشياو لان عادةً وقتًا مع رفقائها في الغرفة باستثناء الفصل ووقت النوم في الليل ، لذلك لا أعرف ما حدث. أصبحت ليو كانكان ولوه مان شجارًا كل يوم. بدأت تشياو لان. يمكنني أيضًا إقناعك بقول بضع كلمات. لا يمكنني إقناعك بالعودة ، ومثل رفيق السكن الآخر ، أنا أصم في ارتداء سماعات الرأس.

كان الجو باردًا بالفعل في الخارج قليلاً ، ولم ترغب تشياو لان حقًا في الاتصال بالخارج ، ولكن كان هناك ضوضاء في المهجع ، ووضعت ببساطة سماعات أذن لإرسال رسائل إلى تان مو.

سألته تشياو لان عما يفعله ، وأرسل تان مو صورة لها ، والتي كانت عبارة عن كتاب ، "The Greatest Trader's World's Trader".

[هذا الكتاب ليس سيئًا] لم يسألها تان مو عن سبب حديثها فجأة في النص. كان متعاون للغاية وتحدث معها. فقط قالت كياو لان إنها اجتازت المقابلة مع وكالة علم النفس. استغرق الأمر بضع ثوان للرد.

نظر تان مو بصراحة إلى الكلمتين اللتين كتبهما [تهانينا] ، وأخيرًا حذفهما واستبدلهما بنبرة أفضل قليلاً.

[رائعة]

على الرغم من أنه لم يرغب في تهنئة تشياو لان على الإطلاق ، والأسوأ من ذلك ، فقد كان يأمل في أن تفشل تشياو لان في المقابلة ، لكن تشياو لان لا تزال تجتازها. الذي جعلها جيدة جدا.

لكنه قال بالفعل لـ تشياو لان أنه لم يعد يهتم ، والآن أظهر لشخص ما نظرة غير سعيدة.

كان تشياو لان في مزاج جيد خلال المقابلة. لم يكن بحاجة إلى جعل تشياو لان مزاجًا سيئًا. بعد كل شيء ، أراد أن يكون صديقًا مثاليًا كل يوم وكل لحظة ، حتى لا يغضبها ويكرهها حتى تتمكن من البقاء معه إلى الأبد.

مقارنةً بإعجابات تشياو لان ، فإن مزاجي ليس مهمًا في الواقع.

لم يدرك تان مو أن الكتاب قد انهار بواسطته ، لذلك سيطر على التهيج في قلبه ، وسألها بشكل طبيعي عما إذا كان أي شخص آخر في المهجع.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن