121

764 64 2
                                    

الفصل 121

منذ الطفولة ، اعتقد جى سو دائمًا أن مرض أسبرجر الذي يعاني منه والده تسبب في مثل هذه المأساة ، وكانت والدته دائمًا متورطة في الأبرياء.

لهذا السبب هو متأكد من أنه إذا كان تشياو لان مع تان مو ، فستكون مثل والديه.

لكن تشياو لان قالت لا ، ولن يفعل ذلك أبدًا.

خفض جي سو رأسه ، وحدق في الهاتف في يده لفترة طويلة ، وفجأة حطم الهاتف أرضًا دون سابق إنذار.

شاشة الهاتف تكافح لتضيء ، وأخيراً خرج بهدوء.

لا ، كل الأمراض العقلية لا تستحق الحب. حتى لو قالت تشياو لان إن معارفهم غير عاديين ، فإن مرض تان مو لا يزال موجودًا ولا يمكن علاجه في العمر.

طالما أنهم موجودون ، فإن مستقبلهم سيظل مليئًا بالمطبات.

لا أعرف كم من الوقت استغرق ، التقط جى سو الهاتف المحمول المكسور بدون تعابير ، وسحب البطاقة ، وألقى الهاتف المحمول في سلة المهملات بعد مغادرة الفصل.

بعد فترة وجيزة من مغادرته النادي ، صادف أنه التقى برومان التي كانت تهرول.

ربما كانت تجري بسرعة كبيرة ، مع عرق ناعم على جبهتها ، وكان القلق على وجهها واضحًا. عندما رأيت جي سو ، ابتسمت فجأة ، "كبير ، أنت هنا ، لا يمكنني التعامل معك ، اعتقدت أنك خرجت ما حدث."

حدق جي سو في رومان لفترة طويلة. كانت رومان تحدق بشكل غير طبيعي قليلاً ، وسألت جي سو بخجل ما هو الخطأ.

تراجع جي سو عن نظرته وفجأة ابتسم وقال ، "هل هناك خطب ما بي؟"

"آه ، لا بأس ،" هزت رومان رأسها ، "لقد اشتريت للتو كعكة صغيرة ، إنها لذيذة. أريد أن أحضرها لك ولكن هاتفك مغلق ..."

\ "أنا لا أحب الحلويات \" قاطع جي سو رومان.

حتى لو لم يوافق جي سو على مطاردة رومان ، كان لا يزال يتمتع بمزاج جيد أمام رومان. لم يتحدث أبدًا بهذه النبرة ، لذلك اعتقدت رومان أنه كان غاضبًا وخائفًا وبقيت في مكانها.

كان جى سو في مزاج سيء للغاية ، سيئة للغاية. لم يكن له علاقة بـ تشياو لان ، واندفعت أفكاره الشريرة ، مما جعله غير قادر على المساعدة ولكن التركيز على رومان أمامه.

اعتقدت أن رومان قد تم إحضاره إلى مجتمع علم النفس من أجل مطاردة تشياو لان ، لكن الآن أصبحت عديم الفائدة.

"أنا لا أحب الحلويات ،" نظر جي سو إلى رومان وكررها مرة أخرى.

"ثم سأشتري في المرة القادمة ..."

قال جي سو: "لا فائدة من ما تشتريه ، أنا لا أحب ذلك ، ولن أقبله."

شدّت يد رومان التي تمسك بصندوق الكيك الصغير فجأة ، وأصبح صوتها أهدأ وصرخت ، "... لماذا ..."

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن