6

1.8K 149 5
                                    

الفصل 6

عادت إلى مقعدها ، وحركت زميلة الطاولة طاولتها بعيدًا عن تشياو لان ، كما لو كانت تشياو لان مصابة بالطاعون.

لقد تجاهلت عمدًا تشياو لان وابتعدت عن تشياو لان وأرادت أن ترى تشياو لان محرجة. نتيجة لذلك ، بدأت تشياو لان بهدوء في القراءة والكتابة. بدا التعبير على وجهها سعيدًا جدًا. كانت الطاولة نفسها محبطة للحظة وتذكرت أنها قالت لصديقتها للتو. إذا كان الأمر كذلك ، فإن بشرته مختنقة قليلاً.

اليوم ، قال أصدقائي إن تشياو لان اعتاد مطاردة تشين ياويانغ و سونغ ياو خلف مؤخرتهم. يمكن ملاحظة مدى رغبتها في الاندماج في هذا الفصل ، فكيف يمكنها حقًا تحمل إهمالهم؟ لا يقتصر الأمر على التظاهر بعدم الاهتمام. ، ربما كانت تبكي خلف ظهرها وتتساءل كيف ترضي تشين يانغ معهم مرة أخرى ، ونعود معًا مرة أخرى.

ولن يمر وقت طويل للجلوس على نفس الطاولة مع تشياو لان.

قال مدير المدرسة إنه بعد انتهاء الامتحان النصفي ، يجب ترتيب المقاعد وفقًا لترتيب الامتحان.

تراجعت درجات كياو لان في الامتحان الشهري الأخير إلى اثنتي عشرة في الفصل. لا يمكنهم الجلوس معًا بعد الآن. ليس ذلك فحسب ، يمكنها أيضًا الاعتماد على درجاتها للجلوس بالقرب من تشين ياويانغ!

احتل تشين ياويانغ المرتبة الأولى في العام بأكمله في الامتحان الشهري الأخير. إذا لم يكن هناك حادث ، فلا يزال يتعين عليه أن يكون الأول في امتحان نصف الفصل.

في الشهر الماضي ، كانت الخامسة في الفصل.

في الآونة الأخيرة ، كانت تدرس بجد ، وعليها أن تتعلم كل يوم تقريبًا حتى الساعة الواحدة صباحًا ، لمجرد الاقتراب من تشين ياويانغ من أجل الحصول على اختبار أفضل ، لذلك يجب عليها أن تتحسن قليلاً في امتحان نصفي ، والأفضل أن تحصل على المركز الثاني. ومع ذلك ، فإن سونغ ياو ، التي أجرت الاختبار الثاني من قبل ، أفضل منها في اللغة الإنجليزية. إنها ليست متأكدة تمامًا من قدرتها على تجاوز سونغ ياو ، لكن لا يهم إذا فشلت في إجراء الاختبار الثاني. الثالث والرابع جيد أيضًا ، لأن الثالث والرابع يجلسان في الثالث. واحد أو اثنان خلف.

المسافة بين الطاولات الأمامية والخلفية قريبة جدًا منها.

كانت تعلم أيضًا أن سونغ ياو أحبت تشين ياويانغ ، لكنهم لم يقعوا في الحب بعد كل شيء ، أليس كذلك؟ إذا تمكنت من الاقتراب من تشين ياويانغ من خلال قدرتها الخاصة ، فسيعتقد الجميع أنها تدرس بجد ، حتى لو رأت حقًا أنها تحب تشين ياويانغ ، فهي تعتمد على الجلوس هناك مع درجاتي ، والآخرون ليس لديهم ما يقولونه ، أليس كذلك ؟

الناس يكرهون تشياو لان ليس لأن تشياو لان تحب تشين ياويانغ ، ولكن لأن تشياو لان لا تستحق أن تحب تشين ياويانغ.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن