21

1.7K 119 12
                                    

الفصل 21

ارتجفت يد تان مو على الكرسي المتحرك قليلاً ، ولفترة من الوقت ، كان في حيرة من أمره بشأن ما يجب فعله.

ألا ينبغي أن تجلس تشياو لان في أبعد مكان عنه ، فلماذا جلست فجأة في أقرب مكان؟

ثم أدرك تان مو بعد فوات الأوان أن تشياو لان لم تغير المقاعد فحسب ، بل قام جميع زملائه الآخرين بتغيير المقاعد. لقد جلست تشياو لان هنا مثل أي شخص آخر.

لم تتغير هنا بشكل متعمد ، تنفس تان مو الصعداء ، لكنها كانت مصحوبة بعاطفة أخرى حساسة.

إذا تمكن تان مو من الإدراك والفهم ، فإن هذه المشاعر تسمى خيبة الأمل.

لكن تان مو لم يفهم تمامًا. لقد وصل إلى موقع كان على دراية به لأكثر من شهرين بعناية لا يستطيع الآخرون رؤيته ، ولكن فجأة ظهر شيء جديد جعله غير معتاد عليه. لم يضع حتى حقيبته المدرسية في فتحة الطاولة. صوت قليل.

لأن تشياو لان كانت نائمة على الطاولة.

بدت وكأنها لم تكن أبدًا متعبة أو نائمة في المدرسة ، وكانت تنظر إلى الكتاب في كل فصل.

لماذا تستلقي على المنضدة فجأة اليوم؟

هل هذا بسبب صعوبة العمل بدوام جزئي أم أنه مرتبط بعدم الحضور إلى المدرسة قبل يومين؟

لم يعرف تان مو أنه لم يتواصل مع تشياو لان بشكل طبيعي.

لكن البحث مرة أخرى ، انها قريبة حقًا.

قريبة بما يكفي لرؤية ذيل حصانها الطويل ، وهي تستحم في شمس الصباح الباكر ، يمكنه رؤية كل خصلة من الشعر بوضوح ، وأنفها الحاد بشكل غير عادي ، وحتى رائحة مسحوق الغسيل الباهتة.

اعتقد تان مو أنه لا ينبغي أن يحدق بها بهذه الطريقة ، لأنه كان يعلم أن لا أحد يحب أن يحدق به بهذه الطريقة. قال كثير من الناس ذات مرة إنه مريض عقليًا بسبب سلوكه.

قالوا أن عينيه كانت مخيفة.

ومع ذلك ، تشياو لان نائمة ، أليس كذلك؟ إنه ينظر إلى الخلف ، أليس كذلك؟ لم يسبق له أن رآها بهذا القرب ، لذا ألقِ نظرة عليها طالما أنها لم تجدها.

لكن في اللحظة التالية ، استيقظت تشياو لان ، التي كانت نائمة على الطاولة. تان مو ، الذي لم يكن لديه الوقت لاستعادة نظرته ، لفت نظر تشياو لان بشكل غير متوقع.

ارتجف قلب تان مو للحظة ، وسرعان ما سحب بصره ، لكنه سمع صوت الفتاة أجشًا قليلاً.

الصوت الأصلي الواضح والرائع ، قليلًا ، قليلًا جدًا ، أجش قليلًا ، ربما لأنني استيقظت للتو من حلم قصير ، بتركيز أكثر كسولًا ، طبيعي وقذر.

"تعال" استدارت ووضعت ذراعها على ظهر الكرسي ونظرت إليه. اقتربت منها على الفور ، وابتسمت وهمست دون أي غضب على وجهها ، "رأيتني جالسة هنا. هل تتفاجأ؟"

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن