الفصل 60
انتهت حياة تشياو لان في السنة الثانية في المدرسة الثانوية في اليوم الذي تمكن فيه أخيرًا من التخلص من العكازات.
أخبرت تشياو لان تان مو أنها حصلت على منحة دراسية من الدرجة الأولى في السنة الثانية من المدرسة الثانوية. قالت إنها وجدت محل حلويات. كان كوب طحلب الفراولة لذيذًا جدًا ، وقالت بثقة أنه حتى لو عدت الآن ، فلن يأخذها تان مو. المركز الأول لها.
أمسك تان مو بإحكام بإطار التثبيت المتصاعد لجهاز إعادة تأهيل عضلات الساق بيده اليمنى ، وأمسك الهاتف بيده اليسرى بالقرب من أذنه. كان قد خاض للتو تمارين إعادة تأهيل مكثفة ، وكان صوت تنفسه أسرع قليلاً من المعتاد. ابتسامة لم ألاحظها أبدًا ،
"فعلا؟"
قالت تشياو لان: "بالطبع ، درجاتي البيولوجية جيدة ، في كل مرة أقترب فيها من الدرجات الكاملة ، لم تدرس مؤخرًا ، يجب ألا تكون أفضل مني."
ابتسم تان مو بصمت ، "إنه لأمر مدهش."
كادت تشياو لان أن تسمع القليل من المداعبة من هذه الجملة ، حتى أنها اعتقدت أنه كان وهمًا في حالة ذهول ، "تان مو" ، صرخت تشياو لان لتان مو ، "هل هناك شيء سعيد اليوم؟ إنه جيد."
"نعم" ، ترك تان مو إطار التثبيت ، دون دعم أي شيء ، وقف بثبات ، مشى للأمام ، وعاد إلى الجناح من هنا ، بابتسامة خفيفة في عينيه ، وكلمات تشياو لان التي لا تصدق في أذنه.
سألته ما حدث اليوم سعيدة للغاية ، قال تان مو السر ، ولم يخبرك.
لأكثر من نصف عام ، لم يعرف تان مو ما إذا كانت هذه الرحلة الطويلة مفاجأة أم خيبة أمل. حتى الآن ، أخبره الطبيب أخيرًا أنه لا بد أن تكون مفاجأة.
يمكنه الوقوف والمشي دون الاعتماد على أي مساعدة. الآن لا يحتاج إلى مواصلة إعادة التأهيل السابقة. تتمثل مهمة إعادة التأهيل اليومية بشكل أساسي في ممارسة الرياضة ، والبدء في الكثير من التغذية ، ثم البدء في ممارسة الرياضة لتقوية اللياقة البدنية.
ببطء ، لا يستطيع المشي بشكل طبيعي ، صعود الدرج ونزوله فحسب ، بل أيضًا الركض والقفز.
بعد أكثر من عام من تراكم المرض ، وثلاثة أشهر من إعادة التأهيل مثل رحلة إقليمية ، والجسد الذي تعرض للقذف لفترة طويلة ، هو الآن أضعف وقت.
استعان العم تشين بأكثر أخصائي إعادة التأهيل احترافًا لـ تان مو ، واستخدم البيانات الأكثر احترافًا لحساب الحد الأقصى لمقدار التمرين الذي يمكن أن يتحمله تان مو.
المريض الذي تعافى للتو ، بدء مثل هذا التدريب التمرين عالي الكثافة الآن ليس شيئًا يمكن للأشخاص العاديين القيام به. تمامًا مثل الأشخاص الذين لم يمارسوا الرياضة من قبل ، فإنهم يتلقون أعلى تدريبات كثافة من البداية. قلة من الناس يمكنهم الاستمرار ، ناهيك عن المريض الذي تعافى للتو من مرض خطير.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...